الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة سانج يونج توريس موديل 2024 بمصر.. وصلت لكام بعد التخفيض

  • 1/2
  • 2/2

تحتوي سيارة سانج يونج توريس موديل 2024 في سوق السيارات المصري، على 4 فئات من التجهيزات الكاملة، وسعر يبدأ من مليون ونصف جنيها مصريا، وذلك بعد تراجع الأسعار مؤخرا بسبب انخفاض الاوفر برايس بسبب استقرار سعر صرف الدولار، ولذلك يقدم موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة سانج يونج توريس موديل 2024
سيارة سانج يونج توريس موديل 2024

مواصفات سيارة سانج يونج توريس موديل 2024

كما تشمل السيارة عدد من التجهيزات، ومنها وسائد هوائية للحماية اير باج، وكذلك برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل، وحساسات ركن خلفية وأمامية، ومرايات جانبية كهربائية، ومكابح ABS مانعة للانغلاق، نظام الثبات الالكتروني، وكذلك نظام صوتي ترفيهي، بلوتوث.

وكذلك يوجد عدد من الانظمة في السيارة، ومنها نظام للمتابعة، ونظام المساعدة على تجاوز المرتفعات والمنحدرات، وأيضا مثبت سرعة، تحديد المسار، ومرايات جانبية كهربائية، شاشة ملونة تعمل باللمس، مع دعم التطبيقات الذكية ومنها كار بلاي واندرويد اوتو.

إعلانات

فيما تضم السيارة ناقل سرعات أوتوماتيك 8 غيار، ومحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر وتيربو سعة 1500 سي سي، لإنتاج قوة تصل إلى 168 حصان، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 280 نيوتن متر، وأيضا عجلة قيادة مالتي فانكشن، مكيف هواء أوتوماتيك، مدخل USB.

إعلانات

سيارة سانج يونج توريس موديل 2024
سيارة سانج يونج توريس موديل 2024

سعر سيارة سانج يونج توريس موديل 2024

وتتوافر السيارة KGM سانج يونج توريس في ، بسعر للفئة الأولى COMFORT بقيمة مليون و599 ألف جنيه، وسعر الفئة الثانية ADVANCED بقيمة مليون و699 ألف جنيه، وسعر الفئة الثالثة LUXURY بقيمة مليون و899 ألف جنيه، وسعر الفئة الرابعة ADVENTURE  بقيمة مليون و999 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا