الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة بي واي دي Song Pro الجديدة 2024.. سعرها بكام

  • 1/2
  • 2/2

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، مواصفات سيارة بي واي دي Song Pro الجديدة 2024، حيث تتميز السيارة إنها تجمع بين التصميم والتكنولوجيا المتطورة، لتكون سيارة مميزة للاستخدام اليومي والرحلات الطويلة أيضا، وتوفر بذلك تجربة قيادة ممتعة، وجاءت مواصفات السيارة والسعر المتوقع على النحو التالي.

إعلانات

سيارة بي واي دي Song Pro الجديدة
سيارة بي واي دي Song Pro الجديدة

مواصفات سيارة بي واي دي Song Pro الجديدة 2024

تتميز السيارة بمحرك قوي بسعة 1.5 لتر، مكون من أربعة أسطوانات، كما تتوفر السيارة بنظام دفع أمامي وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، تبلغ السرعة القصوى للسيارة 180 كم/ساعة، بينما تصل قوة المحرك إلى 145 حصانًا مع عزم دوران يبلغ 240 نيوتن/متر، مما يوفر أداءً قويًا واستجابة فورية.

كما تتميز BYD Song Pro بتقنيات متقدمة، حيث تتوفر بشبكة أمامية جديدة بتصميم مبتكر يعبر عن لغة تصميم BYD الحديثة، وبفضل شاشة قابلة للدوران مقاس 15.6 بوصة ومجموعة أدوات LCD مقاس 8.8 بوصة، يمكن للسائق الاستمتاع بتجربة قيادة فاخرة ومريحة.

إعلانات

فيما تتوفر السيارة بمقاعد مريحة مغطاة بأفخم الخامات، وتتميز بنظام الطي بزاوية 60 درجة للمقاعد، مما يوفر مساحة أكبر للتخزين عند الحاجة، وتكييف هوائي بارد أوتوماتيكي وشاشة تاتش رئيسية بأبعاد 10 بوصة ونظام صوتي قوي مكون من 9 مكبرات صوت.

إعلانات

سيارة بي واي دي Song Pro الجديدة
سيارة بي واي دي Song Pro الجديدة

سعر سيارة بي واي دي Song Pro 2024 بالاسواق

بينما يبلغ سعر الفئة الأولى من سيارة بي واي دي الجديدة، حوالي 20,847 دولار أمريكي، أما سعر الفئة الثانية تبلغ حوالي 23,913 دولار أمريكي، علما بأن السيارة تدعم عدد من المميزات الأخرى، ومنها نظام حساسات الركن، وكذلك وجود خلفية بزاوية 360 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا