الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة بروتون ساجا موديل 2024 .. أرخص سيارة سيدان أوتوماتيك في

  • 1/2
  • 2/2

تتوافر سيارة بروتون ساجا موديل 2024 في سوق السيارات المصري بفئة واحدة، وتعتبر من أرخص سيدان الأوتوماتيك المقدمة محليا، حيث تأتي بعدد من المميزات، ومنها وجود حساسات ركن خلفية، ومرايات جانبية كهربائية والتي تكون مزودة بإشارات ضوئية، وعدد من المميزات الأخرى، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول مميزات وسعر السيارة التي تكون على النحو التالي.

إعلانات

مواصفات سيارة بروتون ساجا موديل 2024

حيث تحتوي سيارة بروتون ساجا موديل 2024، على ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء، مع مصابيح أمامية حادة الشكل، واضاءة نهارية، وجنوط، وتكون السيارة رباعية الابواب ومساحة تخزين خلفية تصل إلى 420 لتر، وتكون السيارة مزودة بوسائد هوائية اير باج.

سيارة بروتون ساجا موديل 2024
سيارة بروتون ساجا 2024

وأيضا تدعم السيارة عدد من المميزات الأخرى، ومنها دخل AUX و USB، فرامل ABS مانعة للانغلاق، زجاج كهربائي أمامي وخلفي، وكذلك خلفية، وقاعدة عجلات تكون بطول 2465 مم، وكذلك مع ريموت للتحكم، انذار، قفل مركزي.

إعلانات

محرك سيارة بروتون ساجا الجديدة بمصر

وتضم السيارة برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، نظام إيموبليزر مانع للسرقة، وكذلك نظام ترفيهي مع مكبرات صوتية، وأيضا يدعم وجود بلوتوث، مكيف هواء، شاشة ملونة تعمل باللمس، ويكون طول السيارة 4331 مم، والعرض 1689 مم، والارتفاع 1491 مم.

إعلانات

بينما يكون محرك السيارة رباعي الاسطوانات 4 سلندر، ويكون بسعة 1300 سي سي، وذلك لإنتاج قوة تصل إلى 95 حصانا، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 120 نيوتن متر، مع ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء 4 غيار.

سيارة بروتون ساجا موديل 2024
سيارة بروتون ساجا موديل 2024

سعر سيارة بروتون ساجا موديل 2024

كما تبلغ سعر سيارة سيارة بروتون ساجا الجديدة في سوق السيارات المصري، بالفئة الواحدة ما يقرب من 659900 جنيها مصريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا