مواصفات وسعر أوبل Astra الجديدة.. سيارة الكومبي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة أوبل عن إطلاق نسخة Sports Tourer من أيقونتها Astra والمقرر طرحها في الأسواق خلال العام القادم.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الكومبي المدمجة تأتي بطول 4.64 متر، وزاد طول قاعدة العجلات بمقدار 5 سم، وهو ما زاد من سعة حيز الأمتعة ليصل إلى 1634 لتر، كما تمتاز أرضية التحميل بأنها مستوية ومتغيرة للغاية.

ويمتد دفع السيارة ليشمل نسخ محركات البنزين والديزل ونسخ الدفع الهجين Plug-in ويغطي نطاق القوة الممتد بين 81 كيلووات/110 حصان إلى 165 كيلووات/225 حصانا، وتبلغ نسخة الدفع الهجين مدى السير 60 كلم

الجيل السادس من Astra

ومطلع شهر سبتمبر/أيلول الماضي، أعلنت أوبل عن إطلاق الموديل الجديد من أيقونتها Astra في الأسواق بحلول نهاية العام الجاري بسعر يبدأ من 22 ألف و465 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارة الجيل السادس المدمجة تتميز من خلال المقدمة الجديدة، والتي تعرف باسم Vizor مع كشافات نحيفة، وخطوط تصميمية جديدة على مؤخرة السيارة، بينما تهيمن العدادات الرقمية على المقصورة الداخلية.


ويمتد تأثير فلسفة Vizor التصميمية أيضا إلى المقصورة الداخلية، والقمرة مع الشاشتين الكبيرتين؛ حيث تم تقليص أزرار الاستعمال لأقل قدر ممكن.

وفي المقصورة الداخلية تظهر المقاعد المريحة والمقود الجديد، مع شاشة Head-up ضمن باقة التجهيزات الاختيارية. وتستند السيارة إلى باقة موسعة من الأنظمة المساعدة، والتي تساعد على قيادة شبه آلية، والصف الآلي.

وعلى صعيد الدفع تتوفر للسيارة، التي تظهر بطول 4.37 متر، مجموعة من محركات البنزين والديزل ونسخة دفع هجين Plug-in يغطي نطاق قوة يمتد من 81 كيلووات/110 حصان إلى 165 كيلووات/225 حصان بالنسخة الهجين.

ومن المخطط له أيضا طرح نسخة تعتمد على سواعد محرك كهربائي فقط بحلول عام 2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة