عالم تعديلات السيارات.. أسرار 3 موديلات من مرسيدس وبي إم دبليو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعرض التقرير التالي أحدث تعديلات شركة مانهارت للسيارة مرسيدس AMG C 63 S Estate الكومبي، وكذلك تعديلات "جي باور" على بي إم دبليو M3 وM4.

تعديل مرسيدس AMG C 63 S Estate الكومبي

أجرت شركة مانهارت تعديلات تقنية وشكلية على السيارة مرسيدس AMG C 63 S Estate الكومبي لحقنها بقوة إضافية من ناحية وزيادة ملامحها جاذبيةً من ناحية أخرى.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن التعديلات، التي أجرتها على المحرك التربو المزدوج ثماني الأسطوانات سعة 4 لترات، زادت قوته من 510 إلى 712 حصانا، وكذلك زيادة عزم الدوران الأقصى من 700 إلى 920 نيوتن متر.


وعلى الصعيد الشكلي، قامت مانهارت بتجهيز سيارتها المعدلة، التي تحمل الاسم CR 700 Wagon، بعجلات قياس 20 بوصة ذات لون أسود مطفأ، بالإضافة إلى طلاء جسم السيارة باللون الأسود وتزيينه بأشرطة تتلألأ باللون الذهب.

"جي باور" تجري تعديلات على بي إم دبليو M3 وM4

أطلقت شركة "جي باور" سيارتيها G3M وG4M المعتمدتين على سيارتي بي إم دبليو M3 وM4.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أنها قامت بزيادة قوة محرك التربو المزدوج المكون من 6 أسطوانات لما يصل إلى 700 حصان بدلا من 480 حصانا في الموديلات القياسية.

ويبدأ التعديل بزيادة قوة المحرك إلى 600 حصان، ثم 650 حصانا، وبعد ذلك 700 حصان.


وبفضل هذه القوة تنطلق السيارتان المعدلتان بسرعة قصوى تبلغ 333 بدلا من 290 كيلومتر/ساعة.

وأعلنت "جي باور" أنها تخطط لزيادة قوة السيارتين إلى 750 و800 حصان.

وتمتاز السيارتان المعدلتان بطاقم جنوط قياس 21 بوصة، في حين تزدان المقصورة الداخلية من خلال التجهيزات الجلدية الكاملة أو المكونة من الجلد وألكانتارا، فضلا عن مقود رياضي من ألياف الكربون والسجاد القطيفة على أرضية السيارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة