الارشيف / ترددات / لحظات نيوز

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر 2024 بعد طرح البرومو علي و ام بي سي 2

يعتبر رامز جلال من أشهر الفنانين والنجوم في الوطن العربي، وقد اشتهر بتقديم برنامج المقالب في شهر المبارك، وسوف نذكر لكم ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر لعام 2024، ويتابع هذا البرنامج الملايين من الجماهير المتنوعة في جميع أنحاء الوطن العربي، ومن خلال موقع لحظات نيوز سنوضح لكم أهم ضيوف برنامج المقالب لرامز جلال الجديد.

ضيوف برنامج المقالب لرامز جلال الجديد 2024

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخرلقد وقع الاختيار على اسم رامز جاب من الآخر لبرنامجه في شهر رمضان من هذا العام، وإن ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر متعددين، حيث سوف يظهر كثير من الممثلين ولاعبين كرة القدم والإعلاميين.

ومن ضمن الفنانين هي حنان مطاوع، والمغني محمود العسيلي، والمطرب حسن شاكوش، ولاعب كرة القدم إمام عاشور، والفنان عمرو يوسف، والفنان باسم سمرة، والنجم محمد رياض، والنجمة ، والفنان أيتن عامر، ونجم مسرح حمدي الميرغني وزوجته.

أقرأ أيضًا:مواعيد عرض مسلسلات رمضان  على قناة بانوراما يوم | تردد قناة Panorama يوم على نايل سات وعرب سات

مواعيد عرض رامز جاب من الآخر

بعد أن ذكرنا لكم أسماء أهم ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر من هذا العام في شهر رمضان المبارك، سوف نوضح لكم الآن موعد إذاعة وعرض هذا البرنامج، ومن المتعارف عليه أن هذا البرنامج يتم عرضه في كل عام بعد آذان مباشرة في رمضان.

وفي هذا الشهر الكريم من عام 2024 سوف يتم عرضه أيضًا عقب آذان المغرب مباشرة، وذلك يكون في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت محافظة القاهرة، ويتم عرضه الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية .

أقرأ أيضًا:ما هي مواعيد عرض مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة في رمضان  والقنوات الناقلة للمسلسل

ما هي القناة الناقلة لبرنامج رامز جاب من الآخر؟

يتم عرض البرنامج الخاص برامز جلال وهو برنامج رامز جاب من الآخر على قناة  مصر، و mbc 2، حيث إنه يتم التعاقد كل عام بشكل منتظم مع قنوات mbc  مصر، ولقد حاز هذا البرنامج على نسبة مشاهدة عالية للغاية، ويعتمد على المقالب المتنوعة التي يتم تنفيذها في الفنانين والنجوم والإعلاميين والمطربين.

أقرأ أيضًا:مواعيد عرض مسلسل «من كثر حبي لك» والقنوات الناقلة في رمضان  الكويت

لقد قدمنا إليكم أسماء ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر في عام 2024، وذلك بعد أن تم طرح البرومو الخاص به على MBC مصر و ام بي سي مصر 2، ويعتبر هذا البرنامج من أشهر المقالب في الوطن العربي، وقد حاز على مشاهدات عالية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا