الارشيف / ترددات / لحظات نيوز

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر 2024 علي MBC و ام بي سي 2

تنتشر البرامج الكوميدية والبرامج الخاصة بالمقالب، ومن أشهرها برنامج رامز جلال، حيث يقدم كل برنامج في موسم جديد، وسوف نذكر لكم موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر في عام 2024، على MBC و ام بي سي مصر 2، ويتابعه كثير من الناس، ومن خلال موقع لحظات نيوز سنوضح لكم توقيت عرض برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان.

توقيت عرض برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخرسوف نذكر لكم موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر، حيث إنه من أكثر البرامج التي حازت على نسبة مشاهدة عالية في شهر رمضان المبارك من كل عام، ويتم عرض هذا البرنامج على قناة إم بي سي مصر، وإم بي سي تو عقب آذان مباشرة.

وكالمعتاد يتم إذاعته وعرضه بعد آذان المغرب في شهر رمضان الكريم، وفي هذا الشهر الكريم من هذا العام يكون عرضه في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة، ويتم عرضه الساعة السابعة مساءًا بتوقيت .

أقرأ أيضًا:موعد عرض مسلسل سر إلهي روجينا رمضان  والقنوات الناقلة

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر

بعد أن ذكرنا لكم موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر، سوف نذكر لكم أهم الضحايا في برنامج رامز جاب من الآخر، وهناك عدد كبير من الفنانين والنجوم والإعلاميين ولاعبي كرة القدم في هذا الموسم، ومن ضمنهم الفنان باسم سمرة، والمغني حسن شاكوش، والمطرب محمود العسيلي، والنجمة أيتن عامر، والممثلة ، ونجم مسرح مصر حمدي الميرغني مع زوجته.

أقرأ أيضًا: القضايا الاجتماعية تجتاح دراما رمضان .. موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي والقنوات الناقلة

تردد قناة إم بي سي مصر عبر

يجب معرفة تردد قناة إم بي سي مصر في حالة فقدانها، وهذا التردد المخصص للقمر الصناعي نايل سات، وهو كالتالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12015
معدل الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

أقرأ أيضًا:موعد عرض مسلسل صوت وصورة  والقنوات الناقلة؟ متى إعادة مسلسل صوت وصورة؟

تردد قناة إم بي سي مصر عبر عرب سات

من الممكن معرفة تردد قناة إم بي سي مصر في حالة الإرسال أو القناة، وهذا التردد المخصص للقمر الصناعي عرب سات، وهو كما يلي:

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11919
معدل الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

لقد وضحنا لكم في هذا الموضوع موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر لعام 2024، والذي يكون على تردد MBC مصر وإم بي سي مصر 2، حيث إنه يعتبر من أشهر المقالب في الوطن العربي، كما أنه يقوم باستضافة العديد من الفنانين والفنانات والإعلاميين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا