الارشيف / ترددات / لحظات نيوز

استقبله الآن | قناة بانوراما دراما الجديد على جميع الأقمار الصناعية 2024 لمتابعة ومشاهدة ومواعيد عرض المسلسلات

تعتبر قناة بانوراما دراما من القنوات المميزة، فهي تقوم كل سنة بعرض أكثر عدد من ، وتتميز بجودتها العالية، وعدم وجود أعلانات كثيرة فيها، ومن خلال موقع لحظات نيوز سوف نعرض تردد قناة بانوراما دراما والمسلسلات التي يتم عرضها على القناة.

تردد قناة بانوراما دراما الجديد

تردد قناة بانوراما دراما الجديد على جميع الأقمار الصناعية

يعتبر تردد قناة بانوراما دراما من أهم الترددات التي يجب أن تكون موجودة على كل رسيفير، وذلك بسبب أنها تقوم بعرض أفضل المسلسلات، وسوف نعرض تردد القناة فى الجدول الآتي:

تردد قناة بانوراما دراما على النايل سات

12054 تردد القناة
رأسي الاستقطاب
النايل سات القمر الصناعي
27500 معدل الترميز
6/5 معامل تصحيح الخطأ
SD جودة البث

قائمة مسلسلات رمضان على قناة بانوراما رمضان 2024

تعمل قناة بانورما على عرض محتوي هادف، فهي تعتبر من أفضل القنوات التي ممكن أن نتابع عليها مسلسلات رمضان لهذا العام، وهي كل سنة تكون حريصة على عرض أكبر عدد من مسلسلات رمضان، ولمعرفة مواعيد عرض مسلسلات رمضان سوف تعرض مساءاً من هنا سوف نعرض قائمة المسلسلات فيما يلي:

  • صدفة، للنجمة ريهام حجاج والنجم خالد الصاوى والنجم عصام السقا والنجمة سلوي خطاب، وتدور أحداث المسلسل حول سر مخفي خطير تخفية ريهام حجاج عن الجميع.
  • مسلسل بدون سابق إنذار، للنجمة عائشة بن أحمد والنجم آسر ياسن والنجم نبيل الحلفاوى والنجمة نهال عنبر، تدور أحداث المسلسل حول ماجد وليلي الذي ينتظرون مولودهما الاول ويقعوا في العديد من المشاكل.
  • مسلسل لانش بوكس، للنجمة غادة عادل والنجمة جميلة عوض و النجمة فدوي عابد، ويصنف المسلسل أنه كوميدي.

وفي النهايه لقد عرضنا تردد قناة بانوراما وعرضنا قائمة المسلسلات التي سوف تعرض عليه، وننصح بمتابعة المسلسلات على قناة باموراما بسبب جودتها العالية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا