ترددات / لحظات نيوز

موعد جاك العلم 2024 والقنوات الناقلة ومتي يعرض الإعادة

تعرف على موعد جاك العلم 2024 والقنوات الناقلة، يترقب عشاق الدراما الخليجية عرض مسلسل جاك العلم، والذي يدور في إطار كوميدي طريف، حيث يقدمه أبطال شخصيات “أم صامل” و”أبو صامل” في مسلسل “استديو”، ومن خلال موقع لحظات نيوز سنعرض الساعة كم يعرض مسلسل جاك العلم في رمضان 2024.

موعد مسلسل جاك العلم رمضان 2024

مسلسل جاك العلم رمضانمن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل جاك العلم بعد آذان عبر قناة MBC1، وذلك في اليوم الأول من شهر رمضان، الاثنين 11 مارس، ويتألف مسلسل جاك العلم من 30 حلقة، مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بهذا العمل الكوميدي الطريف.

 

أقرأ أيضًا: موعد مسلسل بيت العنكبوت في رمضان  والقنوات الناقلة للمسلسل واحداث الحلقة الاولي

قصة مسلسل جاك العلم

في مسلسل جاك العلم، تعود شخصيات “أم صامل” و”أبو صامل” الشهيرتين من مسلسل “استديو”، في إطار كوميدي يتناول مسلسل جاك العلم حياة الثنائي، حيث يتم تقديم عدة مواقف كوميدية، وسيتم الكشف عن جوانب أخرى من شخصيتيهما.

وتجسد الفنانة ريم عبد الله شخصية “أم صامل”، بينما يقوم الفنان ماجد مطرب بتجسيد دور “أبو صامل”، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن قصة العمل، وما إذا كانت القصة ستكون تكملة لمسلسل استوديو أم ستكون قصة مختلفة.

والتي كانت تدور حول قناة فضائية أعلنت إفلاسها، ولكن قرر صاحب الشركة استمرار العمل بطرق غير قانونية، مما أدى إلى وقوع عدة مواقف كوميدية طريفة.

أقرأ أيضًا: موعد مسلسل يس عبدالملك رمضان  والقنوات الناقلة ومتي يعرض الاعادة

أبطال مسلسل جاك العلم

يضم مسلسل جاك العلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومن بينهم ما يلي:

  • ماجد مطرب فواز.
  • ريم عبد الله.
  • سامي حازم.
  • علي الحميدي.
  • حبيب الحبيب.
  • وليد الزهراني.

أقرأ أيضًا: موعد مسلسل عزك يا شام في رمضان  والقنوات الناقلة للمسلسل واحداث الحلقة الاولي

من خلال المقال السابق نكون قد عرضنا موعد مسلسل جاك العلم رمضان 2024 والقنوات الناقلة، حيث يترقب محبي الكوميديا عرض هذا المسلسل، والذي يعد من أقوى المسلسلات التي ستعرض في هذا الموسم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا