ترددات / لحظات نيوز

موعد الخن (صراع الحب والسلطة) 2024 والقنوات الناقلة ومتي يعرض الإعادة

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية شهر الكريم، الذي تعرض فيه الكثير من المسلسلات التي تتنوع ما بين الأكشن والدراما والكوميديا وغيرها، ومن أهم الأعمال التي سيتم عرضها هي الخن، لذا نقدم إليك موعد مسلسل الخن (صراع الحب والسلطة) رمضان 2024 والقنوات الناقلة ومتي يعرض الإعادة، ومن خلال موقع لحظات نيوز سوف نتعرف على مسلسل الخن وموعد عرضه.

مسلسل الخن (صراع الحب والسلطة)

موعد مسلسل الخن (صراع الحب والسلطة) رمضانمسلسل الخن هو من نوعية المسلسلات الدرامية التي تحتوي على لمسة من التراث الكويتي، كما أن المسلسل يناقش القضايا الاجتماعية المختلفة الممزوجة بأحداث المسلسل الشيقة طوال حلقاته

تبدأ أحداث مسلسل الخن (صراع الحب والسلطة) من سراديب إحدى السفن البحرية التي تتحرك في طريق التجارة بين وزنجبار خلال أربعينيات القرن الماضي، ويروي حكاية هروب بنت في ظروف غامضة واختبائها في السفينة، قصة المسلسل تدور حول الكثير من الأحداث الاجتماعية والصراع من أجل البقاء واستمرار إثبات الذات.

مسلسل الخن هو مرحلة جديدة من تاريخ الدراما التليفزيونية التي تفتح الأبواب أمام التعاونات الفنية المشتركة لإثراء الدراما الخليجية وصناعة الإنتاج الدرامي الخليجي عامة.

أقرأ أيضًا: موعد مسلسل بيت العنكبوت في رمضان  والقنوات الناقلة للمسلسل واحداث الحلقة الاولي

أبطال مسلسل الخن (صراع الحب والسلطة)

مسلسل الخن (صراع الحب والسلطة) من بطولة محمد وحسين المنصور، أسمهان توفيق، خالد البريكي، سماح، فيصل الدوخي، رانيا شهاب، غيرهم من الممثلين الكويتيين

المسلسل فكرة نوال الفليكاوي، وسيناريو وحوار الثنائي الرائع بدر الجزاف ومجمد العنزي، وإخراج حسين دشتي، والمسلسل هو إنتاج مشترك بين الكويت والامارات من خلال شركتي سفن ستايل واكتيف ميديا.

أقرأ أيضًا: موعد مسلسل المعلم في رمضان  والقنوات الناقلة للمسلسل واحداث الحلقة الاولي

مواعيد عرض مسلسل الخن (صراع الحب والسلطة) والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل الخن (صراع الحب والسلطة) في اليوم الحادي عشر من شهر مارس في عام 2024 ميلادي، ومن المقرر عرض المسلسل على القنوات الكويتية وقناة دبي، ولكنه لم يتم حتى الآن الإعلان رسميًا عن مواعيد عرض المسلسل على القنوات

أقرأ أيضًا: موعد مسلسل حق عرب في رمضان  والقنوات الناقلة للمسلسل واحداث الحلقة الاولي

أكد النجم الكويتي القدير محمد المنصور أن مسلسل الخن يمثل أضخم إنتاج تراثي في شهر رمضان الكريم لما يتميز به من بناء للمدن التراثية الكويتية وتصميم ديكورات تغطي الكويت وزنجبار والمملكة العربية .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا