الارشيف / ترددات / لحظات نيوز

قناة الموصلية الجديد 2024 على النايل سات Al Mawsleya

تمَكّنت قناة الموصلية ان تحصل على شهرة كبيرة وشعبية واسعة، فهي تعرض العديد من البرامج الإخبارية التي تغطي من خلالها جميع الأحداث التي تجري على الأراضي العراقية، لذلك نعرض لكم قناة الموصلية على النايل سات 2024، المهم ذكره أن قناة الموصلية من أفضَل القنوات الإخبارية المهمة التي تبقى على شاشة التلفاز العراقي، كما أن هناك العديد من الأفراد يرغب فيون التعرف على التردد الجديد المخصص بها، و من خلال نصنا اليوم سوف نتعرف على التردد الجديد المخصص بها، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على أكثر ضرورة برامجها التي تقوم بعرضها على شاشتها المخصصة بها، و ذلك من خلال الآتي.

قد يهمك: تردد قناة KNN الإخبارية الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات

معلومات عن قناة الموصلية

المهم ذكره أن قناة الموصلية من أفضَل القنوات التي تعمل شاشة تلفاز على عرضها، حيث إنها من أفضَل القنوات الفضائية التي تعمل على بث العديد من البرامج المتعددة، و من أفضَلها البرامج السياسية، والبرامج الترفيهية، والثقافية أيضًا وغيرها العديد من أنواع البرامج الأخرى، بالإضافة إلى أنها من القنوات التي تعمل على عرض باقة من أفضل المسلسلات والأفلام العربية المتعددة، ومن أفضَل المعلومات التي تتعلق بتردد قناة الموصلية الجديد، يبدو كما في الحوالي التالي:

قد يهمك: تردد قناة الشروق الإخبارية الجديد 2024 على النايل سات وعربسات Echourouk TV

نوع القناة: قناة الموصلية
مالك القناة: الأستاذ غازي فيصل
النايل سات: 11823
الموضع الرسمي: الموصل

قد يهمك: تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية الجديد 2024 على النايل سات وعربسات beIN SPORTS

قناة الموصلية

استكمالًا للتعرف على تردد قناة الموصلية على النايل سات 2024، نتعرف على أكثر ضرورة البرامج التي تقوم قناة الموصلية بعرضها على شاشة التلفاز المخصصة بالعراق، حيث إننا ذكرنا أن قناة الموصلية من أفضل القنوات الفضائية التي تقوم بعرض عدد كبير من البرامج المتعددة، ومن أفضَل تلك البرامج: البرامج السياسية والاجتماعية والترفيهية، وغيرها العديد من أنواع البرامج الأخرى، بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض العديد من الأفلام والمسلسلات المتعددة، ومن أفضَل البرامج التي تعمل القناة الفضائية على عرضها، كما في الحوالي التالي:

  • تقوم قناة الموصلية بعرض برنامج حديث الموصل، حيث إن هذا البرنامج يهتم بعرض كافة الأخبار التي قد توقع داخل مدينة الموصل التي تبقى داخل دولة العراق، بالإضافة إلى أنها تقوم بنقلها لحظة بلحظة.
  • كما تقوم تلك القناة بعرض برنامج دنيا ودين، حيث يعد هذا البرنامج من البرامج الدينية التي تقوم بتقديم عدد كبير من المعلومات الدينية، العديد من النصائح الدينية أيضًا.
  • بالإضافة إلى أن القناة تعمل على عرض برنامج أخبار الموصل، حيث إن هذا البرنامج من البرامج الإخبارية التي تضمها قناة الموصلية إلى لائحة البرامج المخصصة بها.

المهم ذكره أن قناة الموصلية من أكثر القناة الفضائية العراقية التي توقعيز بالعديد من المميزات المغايرة، ومن ضمنها أنها توفر خدمة البث المباشر المخصصة بها، حيث إنها تعمل على عرض أخبار الدولة بشكل مباشر إلى المشاهدين المخصصة بها، وذلك يجلب نسب مشاهدة عالية عليها، كما أنها تعمل على تقديم محتوى هادف يتناسب مع كافة فئات الشعب المغايرة.

اقرأ المزيد: تردد قناة العالم الإخبارية الجديد 2024 على النايل سات وعربسات Alalam News

قناة الموصلية

المهم ذكره أن قناة الموصلية إحدى القنوات العراقية التي تم تأسيسها في عام 2006 ميلاديًا، بالإضافة إلى أنها أولى القنوات الفضائية التي تم بثها من محافظة نينوى العراقية، والمهم ذكره أن القناة تم تأسيسها على يد الأستاذ غازي فيصل، وتم تمويل تلك القناة من خلال الحملات الإعلانية التي تبدو عليها.

قد يهمك: تردد قناة الإخبارية الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات Al Ekhbariya

تردد قناة الموصلية الجديد على النايل سات 2024

قناة الموصلية من أشهر القنوات العراقية التي تمَكّنت في وقت قصير أن تحصل على شهرة كبيرة وشعبية واسعة، فهي تعرض العديد من البرامج الإخبارية التي تغطي من خلالها جميع الأحداث التي تجري على الأراضي العراقية، سواء كانت متعلقة بالثقافة أم بالسياسة، كما أنها لا تقتصر على هذه البرامج لاغير، بل تعرض أيضاً بعض الأفلام الوثائقية المشهورة والتي يبحث عنها فئة كبيرة من المشاهدين، وقد صنفت من أفضَل وأفضل القنوات الفضائية في الموصل كما أنها أول القنوات أيضاً.

هناك العديد من الأفراد يرغب فيون الحصول على تردد قناة الموصلية على النايل سات 2024، لذلك أضبط جهاز استقبال الدلالة المخصص بك على الترددات التالية لضبط دلالة قناة الموصلية الفضائية كما يلي:

التردد: 11823
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي:
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD

مميزات قناة الموصلية

تم إطلاق هذا الاسم عليها وذلك لتغطيتها لجميع الأحداث المخصصة بالسياسة وكذلك بالاستثمار والثقافة في مساحة الموصل، وقد تميزت على جميع القنوات الإخبارية الأخرى ومن مميزات هذه القناة:

  • يثق بها العديد من المشاهدين حيث أنها قد اتسمت بالمصداقية والأمانة فهي تعرض الأخبار بكل شفافية دون الانحياز لأي طرف أو جهة معينة، كما أن محتواها هادف وراقي ويتناسب مع جميع الفئات العمرية والأذواق.
  • تتحسن دائما من نفسها كما توقع من الترددات المخصصة بها حتى يستمتع المشاهدون بصورة صافية وصوت جلي دون أن يتخلل محتواها أي انقطاع في الإرسال أو تشويش ومن الممكن استقبالها بأسهل ما يمكن على الأقمار الصناعية.
  • من القنوات المجانية التي تعمل على مدار اليوم بأكمله فيمكن مشاهدة محتواها في مختلف الأوقات.

محتوى قناة الموصلية

كما ذكرنا أسبقاً فإن هذه القناة محتواها يتكفل جميع الميدانات فلا يقتصر على عرض الأخبار لاغير حتى لا يمل المشاهد.

  • تهتم بشكل كبير في المرأة فتعرض العديد من البرامج التي تعلم الطبخ وتستعين بأضخم وأفضل الشيفات وتقدم وصفات طعام مأمثلية ومختلفة.
  • كما أنها حرصت على تهييج المتابع فاهتمت بالعاصمة السعوديةة وعرضت العديد من برامج الرياضة وأخبارها الجديدة والمتفردة، ويهتم بذلك العديد من الرجال.
  • كما أنها تقدم بعض البرامج التي تركز بؤرة الضوء من خلالها على مشاكل المواطنين التي يجابهونها في المجتمع ويسعىون بكل الطرق الوصول إلى إجاأصبح لها.

شرح طريقة ضبط تردد قناة الموصلية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى اللائحة الأساسية.
  2. ثم اضغط على رمز “بدائل”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثمنزل اليصدى.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح بالأعلى.
  5. أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم قناة Lana على التلفاز.

في الختام نكون قد تعرفنا على تردد قناة الموصلية على النايل سات 2024، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على برامجها المخصصة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا