مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم بكأس الرابطة

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم بكأس الرابطة والان إلى التفاصيل :

تقام اليوم الثلاثاء الموافق 18/1/2022 ثلاث مواجهات ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المحترفة.

وتضم المجموعة الثالثة كلًا من: الزمالك وفاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا وطلائع الجيش.

ويواجه الزمالك نظيره فاركو بينما يلتقي إنبي بغزل المحلة ويستضيف طلائع الجيش نظيره سيراميكا، وفيما مواعيد والقنوات الناقلة للمباريات:

فاركو  X الزمالك – الساعة الثانية والنصف ظهرًا على قناة on time sport         

طلائع الجيش X سيراميكا – الساعة الخامسة مساءً على قناة 2 on time sport             

إنبي X غزل المحلة – الساعة الخامسة مساءً على قناة on time sport

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أسفرت عن منافسات قوية بالمجموعات الثلاثة كالتالي:

المجموعة الأولي: بيراميدز والاتحاد السكندري وفيوتشر وإيسترن كومباني والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة.

المجموعة الثانية: الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي.

المجموعة الثالثة: الزمالك وفاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا وطلائع الجيش.

ويحصل بطل كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

ومن المقرر أن ينتهي دور المجموعات في الأول من فبراير أما الدورين النصف النهائي والنهائي فتحدد لهما فترة التوقف الدولي في يونيو 2022.

وقررت الرابطة أن تكون مشاركة الأندية في كأس الرابطة إلزامية وتخوض الفرق المسابقة بلاعبي الفرق الاحتياطي نظرا لإقامة البطولة وقت كأس الأمم الأفريقية.

وتقسم الأندية لثلاث مجموعات كل واحدة تضم 6 أندية وتأتي أندية الأهلي، الزمالك وبيراميدز على رأس كل مجموعة، وبذلك يخوض كل فريق في مرحلة المجموعات 5 مباريات.

ويصعد إلى نصف النهائي صاحب المركز الأول من كل مجموعة بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.

: حكام مباريات الثلاثاء بكأس رابطة الأندية المصرية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات

كانت هذه تفاصيل مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم بكأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.