الإسماعيلي يضم مروان حمدي مهاجم القناة.. خامس الصفقات الشتوية

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الإسماعيلي يضم مروان حمدي مهاجم القناة.. خامس الصفقات الشتوية والان إلى التفاصيل :

01:38 ص | الخميس 27 يناير 2022

مروان حمدي مهاجم الإسماعيلي الجديد ويحيى الكومي

أخبار متعلقة

أتم مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، إجراءات التعاقد بشكل رسمي مع مروان حمدي، مهاجم وهداف نادي القناة، حتى نهاية 2026، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد موافقة الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

الإسماعيلي يضم مروان حمدي مهاجم القناة

ورحبت اللجنة الفنية التي يترأسها حمادة المصري، بضم المهاجم الشاب، مواليد 2001، في ظل المستوى المميز الذي قدمه بصفوف فريقه، وأيضا مع منتخبات .

                          الإسماعيلي

وجاء انضمام اللاعب في ظل العلاقات الوطيدة التي تربط الناديين، وفي إطار الدعم المقدم من الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، الذي أكد أهمية تسهيل الأمور كافة التي تسهم في تدعيم الإسماعيلي، باعتباره الشقيق الأكبر لفريق القناة، وسعيا لعودته سريعا لمكانته الطبيعية بين أندية القمة.

وتلقي اللاعب أكثر من عرض للرحيل عن فريقه، إلا أن رغبته للانضمام واللعب بقميص النادي الإسماعيلي حسمت الأمور لصالح الدراويش، في ظل جماهيريته العريضة.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف الفريق، بعد اجتيازه الاختبار الطبي بنجاح، الذي أثبت عدم تعرضه لأي إصابات عضلية.

وأصبح المهاجم الشاب خامس الإسماعيلي في موسم الانتقالات الشتوية، بعد ضم كلا من البوليفيي كارميلو ألجاراناز، والجامبي سايكو كونتيه، والإيفواري جان موريل، والأرجنتيني دييجو فرناندو.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب في كأس رابطة الأندية 

ويستعد نادي الإسماعيلي لمواجهة المقاولون العرب، اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابعة من درو المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية.

ويتصدر الإسماعيلي، جدول ترتيب المجموعة الثالثة، في بطولة كأس الرابطة، برصيد 5 نقاط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل الإسماعيلي يضم مروان حمدي مهاجم

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يضم مروان حمدي مهاجم القناة.. خامس الصفقات الشتوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة