مقدمة نشرة أخبار قناة المنار الرئيسية اليوم الأحد 20-03-2022

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مقدمة نشرة أخبار قناة المنار الرئيسية اليوم الأحد 20-03-2022 والان إلى التفاصيل :

ماضية المصارف باضرابها التحذيري يومي الاثنين والثلاثاء غير آبهة بما يمكن أن يحدثه من انعاكسات سلبية على البلد خاصة على سعر صرف الدولار ، فيما حزب المصارف يهول من أنه اذا مددت المصارفُ الاضراب سيدخل لبنان في أزمة كبرى قد تطيح بالانتخابات دون أن يوضح ماهية العلاقة بين اضراب المصارف والغاء الانتخابات ، الا أن الواضح تماما أن سلطة المال تستنفر كل ادواتها ما أن يتمَّ الاقتراب من الخطوط الحمر التي وضعهتا ، فيصبح قضاء بسمنة وقضاء بزيت ، فيما الحكومة غائبة عن القيام بأقل واجباتها. المفتي الشيخ أحمد قبلان دعا الدولة الى تشكيل “خلية أزمة” فعالة لا لمواجهة تداعيات الأزمة الأوكرانية فقط بل لمواجهة دولة التجار التي تعتاش على ما وصفها بــ”غزوات إبليس”.

الى اليمن، وغزوة مباركة ضد تحالف العدوان ، هجوم واسع في العمق . قصف منشآت حيوية وحساسة تابعة لشركة ارامكو ومناطق اخرى في المملكة بدفعات من الصواريخ المجنحة والبالستية والطائرات المسيرة. ومع ضخامة الحدث ، اضطرت السلطات للاعتراف ، ولحقتها السفارة الاميركية في التي تحدثت عن اضرار كبيرة بمنشآت في جنوب المملكة وغربها.

الى الغرب حيث اعلنت موسكو أنها نجحت في افشال الحرب العدوانية عليها عبر اوكرانيا، واتهمت واشنطن بمصادرة قرار الرئيس الاوكراني ومنعه من توقيع اتفاق لعدم الاعتراف ربما بهذيمة جديدة في مكان آخر من العالم. فالامام السيد علي الخامنئي اكد في عيد النيروز ان أهم الأحداث السارّة العام الماضي اعترافُ الأميركيين بهزيمةً مخزية امام صمود الشعبِ الإيراني. الامام الخامنئي اكد ان الاحداث الجارية في العالم سواء بالقرب منا أو في مناطق بعيدة ، أثبتت جميعُها صحّةَ نهج الشعب الإيراني في مواجهة الاستكبار.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل مقدمة نشرة أخبار قناة المنار

كانت هذه تفاصيل مقدمة نشرة أخبار قناة المنار الرئيسية اليوم الأحد 20-03-2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة