الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

15 أبريل.. عمومية «أسمنت القصيم» تصوت على توزيع أرباح مرحلية

دعا مجلس إدارة شركة أسمنت القصيم المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية الخمسين.
وقالت الشركة في بيان على تداول: إن من المقرر انعقاد الجمعية في تمام الساعة 18:30 مساء يوم الإثنين 15 أبريل المقبل، وذلك من مقر الشركة بمدينة بريدة عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

جدول أعمال الجمعية

أضافت أن جدول أعمال الجمعية، يتضمن: الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية في 31-12-2023م ومناقشته، والتصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2023م.
وأشارت إلى أن الجدول يتضمن: الاطلاع على القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31-12-2023م ومناقشتها، والتصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث) والسنوي من العام المالي 2024م والربع الأول من العام المالي 2025م، وتحديد أتعابه.
وأفادت بأن الجدول يشمل: التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة، عن السنة المنتهية في 31-12-2023م، والتصويت على تحديث سياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عن المجلس والإدارة التنفيذية.
وذكرت أن الجدول يتضمن: التصويت على صرف مبلغ (3,840,000) ريال، مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2023م، والتصويت على تفويض مجلس الإدارة، بتوزيع أرباح مرحلية بشكل ربع سنوي عن العام المالي 2024م.
ويتضمن الجدول: التصويت على تعديل نظام الشركة الأساس بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد، والتصويت على تحديث لائحة عمل لجنة المراجعة.
ويشمل الجدول: التصويت على تحديث لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت، والتصويت على تحديث سياسة معايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا