الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

جمعية السرطان تشارك 100 مستفيد وأسرهم مائدة الافطار الرمضانية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نظمت جمعية السرطان بالمنطقة الشرقية الإفطار الرمضاني السنوي، بحضور رئيسة المجلس مي بنت عبد العزيز الجبر وفريق العمل الذي جمع أكثر من 100 مستفيد وأسرهم على مائدة الإفطار صاحبها فعاليات متنوعة.
وأكد المدير التنفيذي للجمعية، عصام الجعفري، أن مشاركة الإفطار السنوي تبين مدى قوة ترابط فريق عمل الجمعية مع مستفيديها وذويهم مبينا أهمية هذه الملتقيات لمعرفة احتياجاتهم عن قرب والاطمئنان على أوضاعهم الصحيه والجهود التي تبذلها الجمعية لرعاية مرضى السرطان تأتي بدعم ومتابعة من أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الذين يولون هذه الفئة من المجتمع اهتماما كبيرا لرعايتهم ومساعدتهم على تجاوز مرضهم.
جمعية السرطان السعودية تشارك 100 مستفيد وأسرهم مائدة الافطار الرمضانية

رفع الروح المعنوية


أوضح مشرف خدمات المستفيدين إسراء الدخيل مدى حرص الجمعية على تقديم الأفضل للمستفيدين من خلال الخدمات الأساسية والاجتماعية المتعددة التي تهدف إلى رفع الروح المعنوية.
جمعية السرطان السعودية تشارك 100 مستفيد وأسرهم مائدة الافطار الرمضانية

وقالت إن برنامج الإفطار صاحبه فعاليات متنوعة تتضمن تقديم كوبونات غذائية لكل مستفيد ومسابقات تشمل جوائز قيمة مقدمة من الفندق إضافة لجلسة حوارية مع استشاري طب نفسي د. إبراهيم بوخمسين للحديث عن مدى أهمية الجانب النفسي وإتاحة فرصة للإجابة عن الاستفسارات لتعزيز جانب التوعية والتثقيف لما له من أثر إيجابي.
جمعية السرطان السعودية تشارك 100 مستفيد وأسرهم مائدة الافطار الرمضانية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا