الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

معرض GameExpo في دبي 3 - 5 مايو

عادي

2 أبريل 2024

17:13 مساء

قراءة دقيقتين

معرض GameExpo في دبي 3 - 5 مايو

دبي: «الخليج»
يفتح معرض GameExpo أبوابه أمام محبي الألعاب والرياضات الرقمية في قاعتي زعبيل 5 و6 بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 3 وحتى 5 مايو 2024. ويُقام المعرض في إطار فعاليات مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.
ويمكن للراغبين في حضور المعرض تأمين دخولهم إليه الآن من خلال الحصول على تذاكر لفئات يوم أو يومين أو ثلاثة أيام، بالإضافة إلى الاستفادة من باقات المجموعات والعائلات. كما يمكن للجمهور حتى الآن الاستفادة من عرض الحجز المبكر، الذي يقدم لهم تخفيضاً بنسبة 25 بالمئة على أسعار التذاكر، حيث يبدأ سعر تذكرة الدخول ليوم واحد من 21.75 درهم.
ويقدم المعرض لحاملي التذاكر فرصة استكشاف ألعاب جديدة، ولقاء نجوم الألعاب والرياضات الرقمية من جميع أنحاء العالم، وأيضا المنافسة في مسابقات الرياضات الرقمية. كما يمكن للجمهور المشاركة في مسابقات التنكر في أزياء شخصيات الألعاب الشهيرة، وورش عمل البرمجة وتحديات ماينكرافت Minecraft العائلية، بالإضافة إلى متابعة منافسات بلاي بيوند Play Beyond بين أبرز المؤثرين في مجال الألعاب، والتي تُقام يومي 4 و5 مايو.
وتتيح التذاكر لحامليها إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأماكن الممتعة في المعرض، بما في ذلك منطقة الألعاب التي سيتم فيها الكشف عن أحدث إصدارات الألعاب، ومنطقة المستقبل، التي تعد وجهةً لأحدث الأفكار التقنية في مجال الألعاب، وكذلك منطقة ألعاب الريترو Retro Zone، التي تقدم للجمهور فرصة الاستمتاع بالألعاب التي كانت مشهورة في الماضي. ويمكن لعشاق الألعاب زيارة منطقة ذا ناروز The Narrows، وهي عبارة عن منطقة للتسوق يعرض فيها فنانو الألعاب أحدث إبداعاتهم أمام الجمهور، ومنطقة إلكتريك أفينيو Electric Avenue، حيث يمكنهم شراء أحدث تقنيات وتجهيزات الألعاب. وللمرة الأولى في تاريخ المهرجان، تجمع منطقة العائلات الجديدة بين الأجيال المختلفة، حيث يمكن للعائلات المشاركة في منافسات الألعاب.
وتتوفر تذاكر الحجز المبكر عبر جميع الفئات لفترة محدودة وبأسعار مخفضة تبدأ من 21.75 درهم لتذكرة الدخول ليوم واحد، أو يمكن للزوار الحجز لثلاثة أيام كاملة مع تذاكر عطلة نهاية الأسبوع بأسعار تبدأ من 44.25 درهم لفترة محدودة. كما يمكن للعائلات المكونة من شخصين بالغين وطفلين الاستفادة من عرض الحجز المبكر والحصول على تذكرة يومية بسعر يبدأ من 89.25درهم أو تذكرة لمدة ثلاثة أيام بسعر يبدأ من 224.24 درهم. وتتوفر تذكرة دخول كبار الشخصيات ليوم واحد يومي السبت والأحد بسعر يبدأ من 269.25 درهم، وتشمل الدخول إلى VOX Premium Row، وإلى فعالية بلاي بيوند Play Beyond، ولقاء المؤثرين في مجال الألعاب مع أولوية الحصول على مقعد للجلوس، وأيضا الحصول على قسيمة مأكولات ومشروبات بقيمة 100 درهم.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/zyuj5xv3

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا