اقتصاد / صحيفة الخليج

يرفع عدد الرحلات الجوية بين والسعودية لـ383 أسبوعياً

تشهد حركة الطيران الجوية بين دولة العربية المتحدة والسعودية، انتعاشاً ملحوظاً وسط إقبال متزايد من الراغبين في أداء مناسك العمرة خلال شهر المبارك إلى ذروتها خلال العشر الأواخر من الشهر الكريم.
وأكدت «الهيئة العامة للطيران المدني» زيادة عدد الرحلات بين الإمارات والمملكة بنسبة 13.3% خلال مارس/ آذار الماضي والذي شهد بداية شهر رمضان نحو 383 رحلة أسبوعية، وذلك مقارنة بنحو 338 رحلة أسبوعية في شهر فبراير/ شباط الماضي.
وأوضحت الهيئة أن «فلاي دبي» زادت رحلاتها إلى المملكة بنسبة 40% من 93 رحلة أسبوعية في شهر فبراير الماضي إلى 130 رحلة في مارس.
وأشارت إلى أن «الاتحاد للطيران» رفعت عدد رحلاتها إلى المملكة بأكثر من 22.2% من 63 رحلة في فبراير الماضي إلى 77 رحلة في مارس.
ووصلت رحلات «طيران الإمارات» إلى المملكة لنحو 67 رحلة أسبوعية في مارس، فيما بلغت رحلات «ويز أبوظبي» نحو 21 رحلة أسبوعية، بينما بلغت رحلات «العربية للطيران» نحو 88 رحلة أسبوعية. (وام)

عدد الرحلات الأسبوعية إلى بحسب الناقل الوطني
- «فلاي دبي»/ 130
-«العربية»/ 88
- «الاتحاد»/ 77
-«الإمارات» / 67
- «ويز أبوظبي» / 21

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا