الارشيف / اقتصاد / اسواق الاخبارية

ارتفاع أسعار السكر اليوم في الثلاثاء 9 أبريل.. صدمة قبل 2024

ارتفعت أسعار السكر اليوم في مصر الثلاثاء 9 أبريل 2024، وذلك في السوق المحلي والمحلات التجارية، يعتبر ذلك بمثابة صدمة كبيرة قبل المبارك، وبالأخص في الوقت التي تعمل فيه الحكومة من أجل حل تلك الأزمة، حيث توفر السكر بالسعر الرسمي 27 جنيها لكل مواطن على البطاقة التموينية، في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية.

إعلانات

أسعار السكر اليوم في

حيث ارتفعت أسعار السكر اليوم في مصر، ووصل سعر الكيلو الحر في الأسواق والمحلات التجارية ما بين 35 جنيها إلى 45 جنيهًا.

سعر كيلو السكر على بطاقات

كما تتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف السكر المدعم على بطاقات التموين، ويكون ذلك بعدل كيلو لكل فرد ويكون سعره 12.60 جنيها ويكون ذلك على البطاقة التموينية، ويتم الصرف حتى 6 كيلو سكر بناء على عدد أفراد الأسرة المقيدة على البطاقة، وأيضا يتم طرح سعر حر بسعر رسمي 27 جنيها وتحصل بطاقة بها 3 أفراد وأقل على كيلو سكر حر، وبطاقة بها 4 أفراد وأكثر على 2 كيلو سكر حر إضافي.

إعلانات

سعر كيلو سكر حر بالأسواق

بينما سجل سعر كيلو سكر البلورة عند 39.11 جنيه، وبلغ سعر كيلو سكر زمزم 34.64 جنيه، كما بلغ سعر كيلو سكر الدوحة 38 جنيهًا.

إعلانات

أسعار الزيت اليوم في الأسواق

وفي سياق متصل، فقد تراجعت أسعار الزيت في الأسواق، وسجلت عبوة عبوة زيت عباد الشمس لتر عند 92.48 جنيه، طبقا لما أعلنته بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء المصري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا