اقتصاد / صحيفة اليوم

الدفاع ورئيس أمن الدولة يهنئان القيادة بعيد الفطر المبارك

رفع صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز الدفاع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بمناسبة المبارك.
ودعا سموه المولى عزّ وجل أن يُعيد هذا على وطننا وقيادته الحكيمة وشعبه الكريم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بمزيدٍ من الخير والرخاء، وأن يُديم على هذه البلاد الطاهرة أمنها واستقرارها وتطورها وازدهارها في ظل القيادة -حفظها الله-، وأن يؤيد بنصره جنود الوطن ومرابطيه، وأن يرحم شهداءه، ويتقبل من المسلمين كافة. للمزيد: This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1777927241231384793?ref_src=twsrc%5Etfw

تهنئة بالعيد

ورفع رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني، باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات رئاسة أمن الدولة، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ، وإلى الشعب بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وسأل معاليه الله سبحانه أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيده على الجميع بالخير والنماء وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا