الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

القطيف.. أكثر من 2000 زائر لفعاليات "عيد الرامس"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شهدت فعاليات في محافظة القطيف التي أقيمت بمشروع الرامس تحت عنوان "عيد الرامس" إقبالًا كبيراً، تجاوز في اليوم الأول 2000 زائر.
وتضمنت الفعاليات عدداً من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية التي تناسب جميع الأذواق والأعمار، منها ركن خاص بالأطفال يضم ألعابًا شعبية ورسمًا وتلوينًا وقصصًا، بينما يمكن للكبار الاستمتاع بالعروض المسرحية التفاعلية والموسيقية والشعبية.
فعاليات

عيد الرامس

ويُعدّ المسرح التفاعلي من أبرز الفعاليات حيث قدم ًا مميزة تجذب جميع أفراد العائلة من ألعاب ومسابقات، إلى جانب عروض النهام والعروض الشعبية التي أضفت أجواءً من البهجة والفرح على الاحتفالات بمشاركة فرقة جزيرة دارين للفنون الشعبية.
فعاليات

فيما عرض السوق الشعبي مجموعة متنوعة من المنتجات والحرف اليدوية، أتاحت للزوار فرصة شراء الهدايا التذكارية والحرف اليدوية المحلية، إلى جانب الاستمتاع بتناول الأكلات الشعبية.
فعاليات

وأعرب مدير إدارة مشروع الرامس محمد التركي، عن سعادته بالإقبال الكبير من خلال تقديم تجارب ترفيهية مميزة تُثري أجواء وتعزز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، مشيرًا إلى أن الفعاليات التي تستمر ثلاثة أيام شكّلت إضافة نوعية للاحتفالات بعيد الفطر المبارك في محافظة القطيف، حيث جسدت الحرص على تعزيز التواصل الاجتماعي وإحياء التراث الشعبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا