الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

تعيين جميل عداس عضوا في لجنة المراجعة بـ«فاد العالمية»

وافق مجلس إدارة شركة فاد العالمية بالتمرير بتاريخ 28/09/1445هـ الموافق لـ 07/04/2024م على تعيين جميل عداس (مستقل) عضواً في لجنة المراجعة وذلك اعتباراً من تاريخ 02/10/1445هـ الموافق 11/04/2024م.
وقالت الشركة في بيان على تداول: إن جميل عداس (مدقق داخلي معتمد) يشغل منصب الرئيس التنفيذي لإدارة المراجعة الداخلية في شركة أمريكان إكسبرس منذ منتصف عام 2022 .
ويتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 14 عاما في مجالي المراجعة الداخلية والخارجية شغل خلالها عدة مناصب أبرزها رئيس المراجعة الداخلية للجهات الرقابية والمساندة في البنك الأهلي بالإضافة لخبراته السابقة في كبرى الشركات العالمية في مجال المراجعة الخارجية ديلويت آند توش وأرنست و يونج.
ويحمل جميل عداس درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية ودرجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمملكة العربية السعودية.
بالإضافة إلى الدرجات الأكاديمية فإن جميل عداس حاصل على شهادة "المدقق الداخلي المعتمد" من قبل "معهد المدققين الداخليين المعتمدين" بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2020، زمالة "الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين" عام 2018، وقد اجتاز بنجاح جميع اختبارات زمالة "المعهد للمحاسبين القانونيين المعتمدين" عام 2010.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا