اقتصاد / اسواق الاخبارية

أسعار الأرز في اليوم الأحد 14 أبريل 2024 .. الكليو نزل 10 جنيه

  • 1/2
  • 2/2

شهدت أسعار الأرز في اليوم الأحد 14 أبريل 2024 انخفاضًا ملحوظًا ، وذلك بعد إعلان عدد من الشركات الكبرى عن وتخفيضات على مختلف أنواع الأرز.

إعلانات

وكشفت الغرف التجارية في بيان رسمي لها خلال الساعات القليلة الماضية عن أسعار الأرز في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية بعد تراجعه.

أسعار الأرز في مصر اليوم

أسعار الأرز الشعير اليوم في مصر
أسعار الأرز في مصر اليوم

ووفقًا للبيان الصادر عن الغرف التجارية، فقد أعلنت شركة الريف المصري عن أسعار أرزها بنسبة 21%، ليصل سعر الكيلو إلى 37 جنيها مصريًا. كما قامت شركة الضحى بتخفيض سعر كيلو أرزها بنسبة 9%، ليصبح 37 جنيها بدلًا من 47 جنيها.

إعلانات

ولم تتوقف التخفيضات عند هذا الحد، بل شملت أيضًا شركات أخرى مثل أرز فلفلة التي خفضت أسعارها بنسبة 25% ليصل سعر الكيلو إلى 28.5 جنيه، وشركة الساعة-زمزم التي خفضت أسعارها بنسبة 9% ليصبح سعر الكيلو 36 جنيها.

إعلانات

سعر الأرز الأبيض

أسعار الأرز في مصر اليوم

وإلى جانب الأرز، شملت التخفيضات أيضًا بعض المنتجات الغذائية الأخرى مثل المكرونة، حيث خفضت شركة ريجينا سعر عبوة 400 جرام من المكرونة إلى 20 جنيها بدلًا من 26 جنيها.

وتتوفر هذه التخفيضات في مختلف المتاجر الكبرى مثل واللولو وسبينس ومترو، مما يُتيح للمستهلكين فرصة شراء احتياجاتهم من الأرز والمواد الغذائية الأخرى بأسعار مناسبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا