اقتصاد / اسواق الاخبارية

شهادات بنك 2024 .. استثمر أموالك بعائد يصل لـ 30%

شهادات بنك 2024، من أكثر ما يتساءل ويبحث عنه العديد من الأشخاص، وذلك لأنها تعتبر من الاوعية الادخارية التي تحظي بإقبال كبير على شرائها وكذلك تتميز تلك الشهادات بعائد مرتفع، وتختلف مميزات كل شهادة حسب مدتها وكذلك حسب دورية صرف العائد.

إعلانات

شهادات بنك مصر 2024

كما يقدم موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، أحدث شهادات بنك مصر 2024، وهي شهادة طلعت حرب، وكذلك شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة، حيث إنه يمكن شراء الك الشهادات عبر الابلكيشن أو عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال زيارة أقرب فرع للبنك.

شهادة طلعت حرب 2024

فيما تعتبر تلك الشهادة الادخارية، متاحة للأفراد الطبيعيين فقط، كما أنها تستمر لمدة 12 شهرا بحد أدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتأتي الشهادة بمعدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً أو في نهاية المدة، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، وتأتي الشهادة بعائد 27% سنوي، 23.5% شهري، ويصرف العائد بشكل سنوي في نهاية المدة، أو بشكل شهري وفقاً لسعر العائد على الشهادة.

إعلانات

شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة

حيث إن شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة، متاحة للأفراد الطبيعيين فقط، كما أنها تستمر لمدة 3 سنوات بحد أدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتأتي الشهادة بمعدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً أو في سنوياً أو بشكل ربع سنوي، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، وتأتي الشهادة بعائد يصل إلى 30% في السنة الأولى و25% للسنة الثانية، و20% للسنة الثالثة، وفقاً لدورية صرف الشهادة.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا