الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

الاتحاد للطيران تنقل 4.3 مليون مسافر في الربع الأول بنمو 43%

أبوظبي: «الخليج»
نقلت شركة الاتحاد للطيران 4.3 مليون مسافر خلال الربع الأول من العام الجاري بنمو 43% مقابل 3 ملايين مسافر خلال الفترة نفسها من العلم الماضي.
ونشرت الاتحاد للطيران النتائج الأولية لحركة المسافرين على متن رحلاتها لشهر مارس 2024، حيث استقبلت أكثر من 1.4 مليون ضيف في شهر مارس، فيما وصل متوسط عامل الحمولة إلى 84% على مدار الشهر.

في هذه المناسبة، قال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «في مارس 2024، شهدنا نمواً بنسبة 41 في المائة على أساس سنوي في أعداد المسافرين، فيما ارتفع عدد المسافرين بنسبة 42% عن الأرقام المسجلة في مارس ليصل إلى 4.3 مليون مسافر».

وتابع، «وقد زادت رحلاتنا الموسمية إلى عدد من الوجهات إضافة إلى زيادة عدد الرحلات إلى وجهات أخرى، من عدد رحلاتنا الأسبوعية بنسبة 34%، أي من 642 رحلة في الصيف الماضي إلى 866 رحلة خلال موسم الذروة بين يونيو ويوليو 2024، ما يعني تعزيزاً لشبكة وجهاتنا وتحسيناً لسبل الربط العالمية».

قال: «نحن مستمرون في استراتيجية التوسع في شبكة الوجهات، وقد أضفنا مؤخراً، رحلاتنا إلى القصيم كوجهة رابعة في ، وزدنا عدد رحلاتنا إلى بعض وجهاتنا الأوروبية، منها رحلتان يوميتان إلى فرانكفورت وروما صباحاً وعصراً، ما يعزّز من عملياتنا بجداول زمنية ملائمة لمختلف المسافرين».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا