الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

دبي تستضيف معرض الاتصالات في الأزمات والطوارئ 14 مايو

دبي: «الخليج»

كشفت « لينك»، الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة، عن الأجندة الرئيسية للنسخة الاستثنائية والمرتقبة من المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2024، التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 إلى 16 مايو/ أيار المقبل.

ويوفر الحدث فرصة مثالية لممثلي الهيئات والجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص وقادة الفكر، للتواصل مع المصنعين والموردين والمبتكرين، فضلاً عن الانخراط في سلسلة من الجلسات الحوارية والفعاليات الملهمة والنقاشات الهادفة، بمشاركة نخبة من المتحدثين والخبراء البارزين في مجال الاتصالات الحرجة من مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا والولايات المتحدة وآسيا وأوروبا.

وقال كيفن غراهام، الرئيس التنفيذي للجمعية: «الاستعدادات جارية لتقديم نسخة استثنائية بكل المقاييس للمعرض والمؤتمر، ويسرنا أن نعلن عن جدول الأعمال والأجندة الخاصة بالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي سيشهدها، وبمشاركة أبرز الخبراء والمتخصصين في مجال الاتصالات الحرجة الذين يتمتعون بخبرات طويلة وواسعة ورؤى ملهمة».

وتكمن أهمية المؤتمر والمعرض في إرثه العريق وتأثيره الإيجابي والقيمة التي يوفرها للمشاركين من خلال إتاحته الفرصة أمام الجميع، للاطّلاع على أحدث الاتجاهات والتقنيات والحلول على مستوى القطاع.

وشكّل المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ، على مدار العقدين الماضيين، منصة متميزة تجمع المستخدمين النهائيين لحلول الاتصالات والأعمال ذات المهام الحرجة مع المصنّعين والموردين.

ومن المتوقع أن يستضيف الحدث ممثلي أكثر من 120 شركة في مجال الاتصالات المتخصصة مثل «إيرباص» و«ليوناردو» و«موتورولا سوليوشنز» ومؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»، و«نوكيا» و«إيه تي أند تي» و«إريكسون» و«فيرست نت» و«سيبورا» وغيرها من الشركات والمؤسسات البارزة.

وستشهد أجندة المؤتمر أيضاً تنظيم نقاشات وحوارات بنّاءة، حول العديد من المجالات والموضوعات والتقنيات المؤثرة في أعمال مشغلي شبكات الاتصالات وخدمات المدن والسلامة العامة ومرافق النفط والغاز والاتصالات الشرطية ومنظومة خدمات الرعاية الصحية، مثل نظام الاتصال اللاسلكي الرقمي «تيترا»، والتقنيات والشبكات الداعمة لخدمات المهام الحرجة ذات النطاق العريض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا