الارشيف / اقتصاد / اسواق الاخبارية

وظائف بنك QNB الأهلي.. حقيقة وجود فرص عمل للخريجين

نشر بنك QNB الأهلي بيان رسمي خلال الساعات الماضية، ليكشف من خلالها عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن وجود عدد من الوظائف الخالية بالبنك، وذلك أثر انتشار بيان خلال الأيام الماضية، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر، والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

وظائف بنك QNB الأهلي

وكشفت بنك QNB ، بأن جميع الوظائف المطلوبة والشاغرة لديه، يتم طرحها عبر صفحته الرسمية فقط بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، ويمكن الدخول عليها عبر الرابط التالي من هنا، وكذلك يمكن الدخول عبر صفحته البنك الرسمية عبر موقع لينكد إن وكذلك عبر موقع انستجرام.

بيان رسمي من بنك QNB الأهلي

فيما تضمن بيان البنك، نود بأن نأكد بأن البنك غير مسئول عن أي إعلانات إلكترونية أخرى، يتم نشرها خارج صفحاته الرسمية والتي تتعلق بالوظائف، حيث إنها قد تحتوي على بيانات تكون غير دقيقة، ولذلك يرجي الحرص والاعتماد فقط على المعلومات التي يتم نشرها فقط عبر الصفحات الرسمية لبنك QNB .

إعلانات

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا