الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

مشروع بمليار درهم في مدينة دبي للإنتاج

عادي

25 أبريل 2024

10:48 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

مشروع بمليار درهم في مدينة دبي للإنتاج

مشروع بمليار درهم في مدينة دبي للإنتاج

دبي: «الخليج»
أطلقت شركة سمانا للتطوير العقاري مشروع «سمانا ليك فيوز» بقيمة مليار درهم (272.2 مليون دولار) في مدينة دبي للإنتاج. ويقع المجمع السكني بجانب البحيرة في الحي، وهو استمرار لالتزام سمانا باستثمار 12.5 مليار درهم (3.4 مليار دولار) في العقارات الإماراتية هذا العام.
يمتد البرجان التوأمان على مساحة 794,000 قدم مربعة، ويوفران 1006 شقق. من المقرر افتتاح المشروع في أكتوبر 2027.
وقال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري: «يعد مشروع سمانا الجديد بداية لتوسيع نطاق مشروعاتنا لنقدم بعداً جديداً من التصاميم المخطط لبنائها بالقرب من المشاريع المواجهة للبحر. يجمع المشروع بين الفخامة والراحة وأسلوب الحياة النابض بالحياة. نقوم بتطوير مشاريعنا بالقرب من الواجهات البحرية استجابةً لطلبات مستثمرينا الذين يفضلون المجمعات السكنية ذات الطراز القريب من المنتجعات، إلى جانب توفير أسعار تنافسية للمشترين والمستخدمين النهائيين».
يقدم مجمع «سمانا ليك فيوز» في مدينة دبي للإنتاج خطة سداد مريحة لمدة 8 سنوات، وخطة سداد لمدة خمس سنوات بعد التسليم، وخيار الأقساط الشهرية بنسبة 1% أو 0.5%، ما يجعل تملك المنازل في متناول المشترين.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3csd6mdm

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا