الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

«ألِف» تُسلم 800 وحدة سكنية في «الممشى»

أعلنت مجموعة «ألف» المتخصصة في مجال التطوير العقاري بالشارقة، الاثنين، عن تسليم 819 وحدة سكنية للعملاء في مشروع أسواق الممشى.

وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي للمجموعة، إن هذا الإنجاز يمثل مرحلة مهمة ضمن استراتيجيتنا التي تركّز على المساهمة في نمو المجتمع وهو شهادة على التطور الملحوظ في الشارقة عامةً والممشى على وجه الخصوص بحيث يستفيد العملاء والمقيمون من التزامنا الراسخ بالجودة الاستثنائية.

وأضاف: «يتمتع الممشى بأهمية خاصة بمنطقة مويلح، حيث تعد مركزًا نابضًا بالحياة للمقيمين والشركات على حد سواء، لاسيما وأن بصمتها الفريدة في المنطقة لم تغير المشهد فحسب، بل أثرت المجتمع كذلك بعروضها المتنوعة».

ويمثل التطوير متعدد الاستخدامات العنصر الحيوي في قلب مشروع الممشى، حيث يتميز بأجوائه الحيوية المستوحاة من أسواق الخان القديمة المليئة بالثقافة والعادات الأصيلة والتي تحمل في طيّاتها نضارة الحياة القديمة ورائحة التراث القديم.

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا