الارشيف / اقتصاد / الطريق

«تعاونيات الإسكان» تطرح قطع أراض خدمية بالمزاد العلنياليوم الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:27 مـ

كشف اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، على أن الهيئة بصدد الإعلان عن طرح قطع أراض خدمية بأماكن مميزة، للبيع بالمزاد العلني، في مناطق (لؤلؤة القاهرة الجديدة - لؤلؤة 6 أكتوبر- لؤلؤة بدر - لؤلؤة العاشر من - لؤلؤة بني سويف الجديدة - لؤلؤة العرب بالإسكندرية - لؤلؤة المنيا الجديدة).


وأوضح اللواء مهندس وليد البارودي، أن الطرح يتضمن أراضي مستشفيات ومباني إدارية وتجارية ومول تجاري، وذلك بمساحات تصل إلى ١٣٧٨٩.3 م٢.


وأعلن رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح عدد من المحلات التجارية والجراجات والوحدات السكنية والإدارية، بعدد من مشروعات الهيئة المختلفة، للبيع بالمزاد العلني، خلال الفترة القادمة.


وأكد البارودي أن من بين تلك المشروعات المختلفة التي ستطرحها الهيئة، يأتي مشروع "لؤلؤة بورسعيد" على رأس القائمة، حيث يعد مشروع لؤلؤة بورسعيد صرحًا سكنيًا وتجاريًا كبيرًا ومتكاملًا، ينبثق من خلاله مشروعات تعاونية واستثمارية، حيث تم دعم الوحدات السكنية التعاونية من عائد بيع الوحدات الاستثمارية بالمشروع بهدف تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا