اقتصاد / صحيفة الخليج

«هيئة مطار الشارقة» تستعرض مشروع التوسعة في «سوق السفر العربي»

الشارقة: «الخليج»
أعلنت هيئة مطار الشارقة الدولي عن مشاركتها في الدورة الحادية والثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2024.
وتضم منصة مطار الشارقة في المعرض مشاركة كل من وكالة مطار الشارقة للسفريات «ساتا» (SATA)، وشركة العربية للطيران، وذلك تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

خدمات وتسهيلات

وتستعد منصة مطار الشارقة لاستعراض أحدث مشروعات مطار الشارقة، وخدماته التنافسية المقدمة للمسافرين، وإبراز أحدث التقنيات الذكية المستخدمة في عملياته التشغيلية، بالإضافة إلى تفاصيل مشروع التوسعة المستقبلية لمبنى المسافرين، وحزمة الخدمات والتسهيلات التنافسية التي يقدمها تعزيزاً لمكانته الريادية في عالم السفر والطيران، باعتباره بوابة رئيسية للمسافرين من وإلى العالم، وانفراده بموقع استراتيجي فريد في قلب دولة .

تعزيز الأداء النوعي في

ويواصل المطار تحقيق نجاح نوعي في خلق تجربة سفر مميزة وسلسة لعملائه إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم، وقد أسهم ذلك في إحرازه في عام 2023 لأعلى أداء في تاريخه باستقبال أكثر من 15.3 مليون مسافر وبنسبة نمو بلغت 17.4%، وهو ما يعزز من جهوده الرامية ليكون من أفضل 5 مطارات إقليمياً على صعيد تجربة السفر المتميزة وخدمة المتعاملين الرائدة.

توسيع مجالات التواصل مع الشركات العالمية

وتشارك وكالة مطار الشارقة للسفريات «ساتا» (SATA)، في المعرض، والتي تعدّ أحد أبرز المزودين للخدمات السياحية الشاملة ومن وكالات السفر الأسرع نمواً في دولة الإمارات، وسيتيح لها المعرض مساحة رحبة لتوسيع فرص ومجالات التواصل مع الشركات العالمية، واستكشاف آفاق جديدة للتعاون خلال فعاليات المعرض.
وبدورها، تستهدف مشاركة «العربية للطيران» في الحدث، أول شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تعريف جمهور الزوار والمهتمين بخطط النمو المستهدفة خلال الفترة المقبلة، واستعراض مشاريعها التوسعية بما يشمل الوجهات والأسطول، والتعريف بالتقدم الذي تحققه في تنفيذ مبادراتها المشتركة مع شركائها في قطاع والسفر.

إبراز الوجهات السياحية المتنوعة في الشارقة

ويسعى مطار الشارقة من خلال معرض سوق السفر العربي لإبراز الوجهات الخارجية التي يوفرها للمسافرين مع قرب موسم الصيف، كمنصة مثالية للترويج لإمارة الشارقة كوجهة سياحية عالمية، بالإضافة إلى المواقع الطبيعية والبيئية الداخلية التي تنفرد بها الإمارة فضلًا عن المزايا والتسهيلات الاقتصادية والتجارية التي تشكل مصدر اهتمام المستثمرين ورجال الأعمال على حد سواء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا