اقتصاد / صحيفة الخليج

شرطة دبي تعرض 8 خدمات للسياح في سوق السفر العربي

عادي

5 مايو 2024

14:30 مساء

قراءة دقيقة واحدة

شرطة دبي تعرض 8 خدمات للسياح

دبي: «الخليج»
تعرض شرطة دبي 8 خدمات جديدة للسياح خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024، في إطار الترويج لخدماتها.
وقال العميد حارب الشامسي، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالوكالة في شرطة دبي: إنّ شعور السائحين والزوار بالأمان يلعب دوراً جوهرياً في تنمية القطاع السياحي، لذلك تحرص شرطة دبي على التوعية بخدماتها وقنوات الاتصال عبر منصات ذكية وإلكترونية، بما يسهل وصولهم ويدعم سرعة الاستجابة.
وأكّد الشامسي، أنّ شرطة دبي تحرص على المشاركة السنوية في معرض سوق السفر العربي، لاستعراض خدماتها بين السياح والزوار، بما يعزز تجربة وصولهم بسهولة لخدمات شرطة دبي، والمساهمة في إثراء تجربتهم السياحية دون معوقات.
وقال العميد خلفان الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية: إنّ المنصة تقدم 8 خدمات ترتبط بالقطاع السياحي، وتتمثل في خدمة الشرطة السياحية، وخدمة أبحر بأمان، ومتحف شرطة دبي الافتراضي، وخدمات مركز بطاقة إسعاد، وألعاب إلكترونية، واستعراض دورية كلاسيكية، ومدفع ، وتدشين خدمات جديدة خلال المعرض، إلى جانب التوعية بخدمة المفقودات و(المعثورات)، وخدمات مركز الشرطة الذكي، عبر ورش توعوية تُقام في منصة شرطة دبي طيلة أيام المعرض.
وأكّد أنّ القيادة العامة لشرطة دبي تسخر جهودها لضمان التطوير المستمر لمنظومة العمل الأمني عبر الخدمات التي تقدمها لجمهور المتعاملين بمختلف فئاتهم، وتحرص على استشراف المستقبل في ذات المجال للخروج بخدمات وبرامج مطورة تواكب المستجدات العالمية في القطاع الأمني السياحي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/426mx6yj

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا