اقتصاد / صحيفة الخليج

165 دولة تتنافس في دبي على «سلة» والسفر

عادي

بمشاركة 100 شركة تكنولوجيا بالقطاع

5 مايو 2024

17:00 مساء

قراءة دقيقتين

165 دولة تتنافس في دبي على «سلة» والسفر

دبي: «الخليج»
تشهد النسخة الـ 31 لمعرض سوق السفر العربي في دبي بالفترة من 6 إلى 9 مايو، مشاركة 165 دولة و2300 عارض، منافسة قوية للحصول على حصة من القطاع مستعرضة مقوماتها عبر بوابة دبي.
وقالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: «زادت مشاركة العارضين في المعرض بنسبة 26% هذا العام، ما يجعل نسخة 2024، الأكبر في تاريخ الحدث».
وأضافت: «يؤكد هذا النمو الملحوظ مكانة الحدث لمجتمع السفر والسياحة العالمي، حيث يوفر منصة لتعزيز الأعمال بالقطاع».
وقد تم تحقيق النمو في جميع قطاعات المعرض، بما في ذلك الارتفاعات الإقليمية السنوية في الشرق الأوسط (28%)، وآسيا (34%)، وأوروبا (34%)، وإفريقيا (26%).
بالإضافة إلى ذلك، ستعرض أكثر من 100 شركة بارزة في مجال تكنولوجيا السفر أحدث ابتكاراتها أمام جمهور عالمي في حدث هذا العام، حيث أصبحت منطقة تكنولوجيا السفر أكبر بنسبة 58% هذا العام، ما يشير إلى زيادة غير مسبوقة في الاهتمام من قبل الشركات التي ترغب في عرض أحدث التطورات التكنولوجية.
ويسلط المعرض هذا العام الضوء على دور الشركات الناشئة ورواد الأعمال في تشكيل مستقبل القطاع، حيث سيوفر المعرض منصة لقادة الصناعة وصناع القرار في جميع أنحاء العالم لتمكين مجتمع السفر والسياحة من تسخير ريادة الأعمال وتحديد فرص النمو.
وسيقدم برنامج المؤتمر أكثر من 50 جلسة إعلامية يقدمها أكثر من 200 متحدث بارز عبر المسرح العالمي والمستقبلي الجديد للمعرض، حيث سيلقي عصام عبد الرحيم كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، الكلمة الترحيبية على المسرح.
ويناقش وزراء من دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها الاستراتيجيات الرئيسية لدعم وتطوير السياحة في المنطقة خلال المناقشة الوزارية: تبسيط السياحة داخل دول مجلس التعاون الخليجي.
وسيستضيف معرض سوق السفر العربي قمة رؤى السوق على المسرح العالمي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/yc7d82s3

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا