اقتصاد / صحيفة اليوم

معظمهم نساء وأطفال.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 34683

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 212 على التوالي إلى 34683 شهيدًا، والجرحى إلى نحو 78018جريحًا، معظم الضحايا من النساء والأطفال.
وأفادت الفلسطينية، بأن 29 فلسطينيًّا استشهدوا خلال الساعات الـ24 الماضية وأصيب 110 بجروح في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

مستشفى الشفاء

في نفس السياق، أعلنت الصحة الفلسطينية أن هناك 120 شهيداً لم يتم انتشالهم في محيط مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، وذلك بسبب رفض الاحتلال الإسرائيلي عمل الأطقم الطبية في تلك المناطق، وعدم توفر معدات حفر ثقيلة، نظراً لنفاد الوقود، مع مواصلة الاحتلال تشديد الحصار على القطاع. للمزيد: This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1786514806721138754?ref_src=twsrc%5Etfw
وأشارت الوزارة، إلى أن عمليات البحث والانتشال جارية للشهداء منذ عدة أسابيع، حيث تم انتشال عشرات الشهداء، من داخل مستشفى الشفاء ومن تحت ركام المنازل المدمرة المحيطة بالمستشفى.
وفي سياق متصل، أعلنت فرق الدفاع المدني عن انتشال سبعة شهداء، من تحت ركام المنازل المدمرة غرب مدينة خان يونس، لافتة إلى أن المئات من المفقودين ما زالوا تحت ركام المنازل المدمرة في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا