اقتصاد / صحيفة الخليج

«» الأفضل في السفر الفاخر بين أوروبا ودبي

دبي: خنساء الزبير

أشاد موقع «ترافيل آند تور وورلد» الالكتروني العالمي بشركة «طيران » كأفضل خطوط جوية تربط دبي بدول القارة الأوربية في السفر الفاخر.

ولفت الموقع إلى أن ربط «طيران » لا يعمل فقط على تسهيل السفر بغرض العمل والترفيه بل يعزز أيضاً التبادلات الثقافية بين دولة الإمارات وأوروبا. وذكر الموقع أن طيران الإمارات توفر خدمات معروفة بالجودة مع مجموعة من خيارات الرحلات لتلبية احتياجات وتفضيلات السفر المختلفة حيث يمكن للمسافرين الاختيار من بين فئات المقصورة المختلفة التي تقدم كل منها مستوى متميز من الراحة والرفاهية، كما تضمن رحلة مريحة وتوفر أحدث وسائل الترفيه على متن الطائرة.

وصنف الموقع الخطوط الجوية البريطانية كربط ممتاز من دبي إلى لندن وأنه طريق رئيسي يعد بمثابة بوابة إلى بقية أوروبا.

وأوضح أن لوفتهانزا الألمانية توفر ربط سلس إلى ألمانيا وأوروبا حيث تربط دبي بفرانكفورت وميونيخ، ما يسهل السفر إلى وجهات أوروبية أخرى.

ووصف الموقع الخطوط الجوية الملكية الهولندية ب«الضيافة الهولندية في السماء» في رحلاتها المباشرة إلى أمستردام من دبي، كما أنها توفر ربطاً سلساً إلى مدن أخرى في أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا