اقتصاد / الطريق

الإسكان يتابع موقف تنفيذ لوحدات القاهرة الجديدة والعاشراليوم الأربعاء، 8 مايو 2024 10:21 صـ

تابع الدكتور عاصم الجزار، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأربعاء، مستجدات موقف تنفيذ الوحدات بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدن القاهرة الجديدة والعاشر من وحدائق العاصمة، ولك من خلال نتائج جولات تفقدية، وتقارير عن المبادرة.

وأكد الدكتور عاصم الجزار، ضرورة الاهتمام بالبرامج التنفيذية بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين "، والجودة المطلوبة فى التنفيذ.


كما وجه وزير الإسكان بتنفيذ المشروعات الخدمية بمواقع المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين "، بالتزامن مع تنفيذ العمارات، وكذا الاهتمام بأعمال الموقع أولاً بأول بالمواقع التي تم الانتهاء من تنفيذ العمارات والمرافق بها، لتسليم الوحدات لمستحقيها جاهزة الخدمات.
وفي هذا الإطار، تفقد المهندس عبد الرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بالتجمع الثالث، كمحور إسكان جديد يتم تنفيذه بإشراف جهاز المدينة ضمن خطة الدولة نحو توفير سكن ملائم لكل المصريين.
وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة أن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " تشتمل على تنفيذ 222 عمارة سكنية بها 5208 وحدات سكنية بمساحات تتراوح من 90 :120 مترا مربعا، و174 وحدة إدارية، و81 وحدة تجارية، جارٍ تنفيذها، مشيراً إلى أن نسبة الإنجاز بلغت مرحلة متقدمة.
وفي مدينة العاشر من رمضان، تابع المهندس علاء منيع، رئيس جهاز المدينة، استكمال أعمال تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين - محور متوسط الدخل " بمنطقة الخدمات الإقليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا