الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

«طيران » تعتزم توظيف 5000 مضيف في 2024

عادي

16 مايو 2024

12:14 مساء

قراءة دقيقة واحدة

«طيران » تعتزم توظيف 5000 مضيف في 2024

«طيران الإمارات» تعتزم توظيف 5000 مضيف في 2024

دبي: «الخليج»
كشفت «طيران الإمارات»، عن حاجتها إلى تعيين 5000 مضيف ومضيفة جويين للعمل ضمن فريقها متعدد الجنسيات.
حيث دعت الناقلة المهتمين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها من مختلف الجنسيات إلى تسجيل اهتمامهم عبر الإنترنت على موقعها الإلكتروني، مشيرة إلى أنه على الراغبين في بدء هذه المهنة، التحقق من معايير الأهلية، وتسجيل اهتمامهم عبر تعبئة نموذج طلب التقديم عبر الإنترنت.
وأوضحت الناقلة أن من أهم المزايا والمنافع التي تحفز الالتحاق بطاقم عملها، هو الشغف بالسفر، حيث تسير الناقلة رحلات إلى 130 وجهةً في قارات العالم الست، من الأمريكيتين إلى أستراليا. وينحدر أفراد فريق «طيران الإمارات» متعدد الثقافات من أكثر من 140 جنسية، كذلك الراتب والامتيازات، وأيضاً، التدريبات والمهارات الحياتية، والتقدم الوظيفي، وأخيراً، التقدير والمكافأة.
وفي عام -2024، منحت مجموعة الإمارات 21 ألف شهادة نجم مع قسائم مكافآت بقيمة مليوني درهم، مع العلم، أن أعداد أفراد طاقم الضيافة في «طيران الإمارات» حالياً، يبلغ 22 ألفاً.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3ushejr8

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا