الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

الغرير يطلق «هتان».. شركة قابضة تضم تكتل شركات بينها «مسافي»

عادي

16 مايو 2024

15:46 مساء

قراءة دقيقتين

عبدالعزيز الغرير وسعود الغرير

دبي: «الخليج»
أعلن عبد العزيز الغرير عن إطلاق «هتان»، وهي شركة قابضة تتولى الإشراف على تكتل شركات عبر مجموعة واسعة من القطاعات؛ من خلال محفظة تضُم عدداً من العلامات التجارية، بما في ذلك شركة «مسافي» للمياه المعبأة.
وقالت الشركة في بيان: «تتأهب الشركة حاليًا لتسريع وتيرة خططها التوسعية عبر مختلف القطاعات من خلال اتفاقيات التعاون، والشراكات الاستراتيجية، والمشاريع المشتركة، والاستحواذات».
وقال الغرير، رئيس مجلس إدارة «هتان»، في البيان: «يعكس إطلاق شركة هتان التزامنا الراسخ بالابتكار وريادة الأعمال داخل دولة . نعتزم استهلال هذه المرحلة الجديدة عبر مواصلة إحداث تأثير إيجابي في مجتمعنا، ووطننا، والعالم أجمع. بالإضافة إلى ذلك، نسعى إلى تسخير محفظتنا الاستثمارية المتنوعة، لقيادة التغيير والمساهمة في الارتقاء بالمجتمع».
من جانبه، قال سعود عبد العزيز الغرير، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة «هتان»: «يتضح جليًا في هتان اعتزازنا بجذورنا الوطنية الراسخة التي نفخر ونتمسك بها، فيما نخوض فصلاً جديدًا من النمو والتوسع».
وأضاف: «نحن على ثقة تامة أن تحديث هويتنا التجارية تحت مظلة الشركة القابضة الجديدة، سترسم الملامح الديناميكية للرحلة الاستثمارية التي على وشك الانطلاق، مع الحفاظ على التزامنا بإحداث فارق كبير لم يسبق له مثيل في المجتمع».
تضُم محفظة «هتان» الاستثمارية مجموعة متنوعة من الشركات والقطاعات، بما في ذلك السلع الاستهلاكية سريعة التداول «مسافي»، والعقارات مع شركة «راس» المتخصصة في تأجير العقارات الفاخرة، و«ند» العقارية، وقطاع البيع الذاتي والبيع بالتجزئة الآلي مع «أو تي جي» (أون-ذا -جو)، أما الاستثمارات العالمية فتُمثّلها شركة «مسار»، فيما يُمثّل قطاع التعليم المبكر مركز الطفولة المبكرة العصري «نمو»، هذا بالإضافة إلى الرعاية الصحية المنزلية مع شركة «نيو هيلث»، والتجارة الإلكترونية مع «لوكالي» للتجارة الإلكترونية الشاملة للبقالة الصحية المُنتجة محليًا؛ أما الترفيه العائلي فتُمثّله «ليمونيد»، وهي منطقة تعليمية ترفيهية تُقدم للأطفال تجارب تفاعلية غامرة قائمة على الاستكشاف.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mrrpf6r5

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا