الارشيف / اقتصاد / الصباح العربي

تجارية القاهرة: مساندة رئيس الوزراء للشباب ورواد الأعمال رسالة واضحة لدعم الاقتصاد...اليوم الأحد، 19 مايو 2024 05:25 مـ   منذ 58 دقيقة

أشاد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية بإيجابيات قمة رايز أب التي أقيمت بنسختها الـ 11 تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ومردودها الإيجابي واعتبرها رسالة واضحة من الدولة المصرية لدعم الشباب ورواد الأعمال وهو ما يعتبر دعمًا حقيقيًا للاقتصاد المصري.

دعم ومساندة الدولة للشباب المبتكر ولتشجيعها المتواصل لرواد الأعمال

وأكد "العشري" أن حضور رئيس الوزراء فعاليات القمة وكلمته أمام الشباب ورواد الأعمال تؤكد دعم ومساندة الدولة للشباب المبتكر ولتشجيعها المتواصل لرواد الأعمال، وهو ما يعظم مساهمتهم لتقديم مزيدًا من الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات السوق المحلي وتدعم اقتصاد بلدنا.

أهمية دعم الدولة لرواد الأعمال وتشجيعهم في ظل مرحلة التنمية

وشدد "العشري" علي أهمية دعم الدولة لرواد الأعمال وتشجيعهم في ظل مرحلة التنمية التي تعيشها خلال السنوات الأخيرة خاصة أن الشباب يمثلون المستقبل والدعم الحقيقي لاقتصادنا القومي، وهو ما يعزز من توجهات الدولة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة التي تقوم بها حاليًا.

السعي إلى تحديد متطلبات المصنعين والمستثمرين ودعمهم لزيادة الإنتاج

كما وجه "العشري" الشكر للدكتور مصطفي مدبولي علي الجولات المهمة التي يقوم بها حاليًا لمتابعة المصانع في مختلف محافظات مصر، وهو ما يعكس الاهتمام الكبير والواضح من الدولة لزيادة توطين الصناعة في مختلف القطاعات والسعي إلى تحديد متطلبات المصنعين والمستثمرين لدعمها لزيادة التصنيع والإنتاج الذي ينتج عنه توفير مزيدًا من فرص العمل وزيادة الصادرات المصرية بفتح أسواق تصديرية جديدة لمختلف دول العالم.

حالة تفاؤل كبيرة تسود مجلس إدارة الغرفة ومنتسبيها

ولفت "العشري" إلى أن هناك حالة تفاؤل كبيرة تسود مجلس إدارة الغرفة ومنتسبيها بعد جولات رئيس مجلس الوزراء التي تؤكد أهمية تشجيع الاستثمار والمشروعات ودعم الإنتاج والتوسع في مختلف الأنشطة، وهو ما يؤيده مجتمع الأعمال بتكامل الأدوار بين القطاعين العام والخاص.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا