الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

«وول ستريت» عند مستويات جديدة بانتظار «إنفيديا»

ارتفعت الأسهم يوم الثلاثاء، حيث أغلق مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر ناسداك المركب عند مستويات جديدة، حيث ينتظر المستثمرون إلى تقرير أرباح إنفيديا المفضل للذكاء الاصطناعي يوم الأربعاء.

ارتفع ناسداك الثقيل تقنيا بنسبة 0.22٪ فوق 16832 نقطة،وأغلق مؤشر داو جونز الصناعي أعلى بنسبة 0.17٪ عند 39872 نقطة وأضاف مؤشر ستاندرد آند بورز  0.25٪ عند 5321 نقطة

تقدمت أسهم إنفيديا بنسبة 0.6٪ قبل تقرير أرباحها المقرر يوم الأربعاء بعد الإغلاق. ويتوقع المحللون أن ينشر عملاق أشباه الموصلات دفعة قوية أخرى من النتائج. ارتفعت الأسهم بنحو 92٪ في عام 2024 وحده، وارتفعت بنسبة 205٪ على مدى الأشهر الاثني عشر الماضية. كان السهم في قلب تجمع السوق بقيادة الحماس إلى حد كبير بأن الذكاء الاصطناعي سيعزز أرباح الشركات.

أشار مات رو، رئيس استراتيجيات الأصول المتقاطعة في نومورا كابيتال الخاصة، إلى أن وضع المستثمرين في أسهم إنفيديا ثقيل جدا حاليا. "لا يريد الناس أن يفوتوا المشاركة في الطباعة إذا خرجوا بأرقام جيدة."

وقال رو: "لكن الجانب الآخر من العملة هو إذا لم تكن مثيرة، وليس هناك نوع من التعليقات البناءة التي تدعم فكرة التوسع المستمر، فإن هذا يمكن أن يتم بيعه بشدة، بسرعة كبيرة".

يقوم المتداولون الخيارات بالتسعير في أن أسهم إنفيديا ستتأرجح بنسبة تصل إلى 9٪ صعودا أو هبوطا كرد فعل على أحدث أرباح صانع الرقائق.

انخفضت أسهم بالو ألتو نتوركس بنسبة 3.7٪ يوم الثلاثاء. في حين تجاوزت التوقعات لكلا الخطين في الربع المالي الثالث، قدمت شركة الأمن السيبراني إرشادات الربع الحالي التي كانت تتماشى فقط مع توقعات الإجماع للمحللين الذين استطلعت آراؤهم LSEG.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا