سهر الصايغ تنفي علاقة الطاووس بقضية الفيرمونتاليوم السبت، 10 أبريل 03:45 مـ   منذ 6 ساعات

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفت الفنانة سهر الصايغ، ما بأن «الطاووس» - المنتظر عرضه في الرمضاني المقُبل - يحاكي قضية الفيرمونت أو أي قضية أخرى مشابهة، مشيرة إلى أن المسلسل يناقش انفلات مجتمعي أدى إلى قضايا التحرش والاغتصاب الموجودة حاليًا، مؤكدة أن «الطاووس» لا يحاكي قضية بعينها.

وأضافت سهر الصايغ، تصريح صحفى أن حوادث التحرش والاغتصاب دائمة التكرر، وأن ما يتعرض لها قد يجد تلامس مع أحداث المسلسل، لأن القصة تناولت هذه الوقائع بشتى الجوانب المختلفة.

وتابعت سهر الصايغ، في تصريحها أن المسلسل يحاكي الواقع، وليس واقعة بعينها، لافتة أن التحرش والاغتصاب نابع من انفلات أخلاقي وتدني في التربية، وأن الدراما لها دور في كشف هذه الوقائع وتناولها بشكل مفصل، ولكن هناك تخوف من الطرح الجريء في بعض الأعمال الفنية.

وأكدت سهر الصايغ على أهمية الدراما والسينما في مناقشة هذه القضايا، مع مراعاة اللياقة العامة والابتعاد عن الفجاجة، مشيرة إلى أن هناك خوف مجتمعي من طرح هذه القضايا، وهذا سببه العنف والقهر ضد المرأة.

وحول رأيها في قضايا التحرش والاغتصاب، أوضحت سهر الصايغ، أنها شعرت بالاستفزاز من قضية طفلة المعادي، لاسيما ردود المتحرش المثيرة للغضب والدهشة، مبدية استغرابها من تطور هذا السلوك ووصوله للأطفال.

برومو مسلسل الطاووس

ويرفع البرومو الحرج، ليكشف الكثير من التفاصيل في واحدة من أهم القضايا التي تمثل خطورة على المرأة، عندما يتحول فيها البشر إلى ذئاب، وتقودهم غريزتهم إلى هدم الأخلاقيات، وهي قضية الاغتصاب والتحرش.

وأشاد بعض النشطاء على السوشيال ميديا، بجرأة صناع المسلسل في طرح قضايا حساسة تمس المجتمع، مؤكدين أن مسلسل الطاووس سوف يكون من أجرأ المسلسلات وأقواها في الساحة خلال الفترة المقبلة.

أحداث مسلسل الطاووس

ويسلط المخرج رؤوف عبدالعزيز الضوء في مسلسل "الطاووس" على إحدى القضايا الهامة كعادته في الأعمال الدرامية التي يقدمها.

أبطال مسلسل الطاووس

يذكر أن مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق