نقيب المحامين يضيف 6 أعضاء جدد للجنة الأندية والمصايف

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقيب المحامين يضيف 6 أعضاء جدد للجنة الأندية والمصايف

رجائي عطية نقيب المحامين

رجائي عطية نقيب المحامين

منى عبيد

A أصدر رجائي عطية نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب ، قرارين متعلقين بلجنة الأندية والمصايف بالنقابة العامة، حيث تضمن القرارين إضافة ست أعضاء بنقابتي جنوب الجيزة ودمياط إلى اللجنة.
وقال عبدالحفيظ الروبي، عضو مجلس النقابة العامة، رئيس لجنة الأندية، إن الأعضاء المنضمين طبقا لقرار نقيب المحامين هم؛ صالح الشواربي، رئيس لجنة الإسكان بنقابة جنوب الجيزة الفرعية سابقا، وعماد عويان، وكيل مجلس نقابة جنوب الجيزة الفرعية، جمال شمس، عضو مجلس نقابة جنوب الجيزة الفرعية، وناصر عبدالحق العمري، الأمين العام لنقابة دمياط سابقا، وهاني محمد فهمي علي المشد، وكيل نقابة دمياط، المتولي سراج الدين محمد، وكيل نقابة دمياط.
وفي سياق متصل أوضح نقيب فرعية سوهاج عادل أبو الشباب، أنهم تقدموا بطلبين إلى الهيئة لتخصيص قطعة أرض في مدينة أخميم، أو مدينة سوهاج الجديدة لإقامة النادي عليها، مشيرًا إلى أن النقابة بصدد الحصول على موافقة بتخصيص قطعة الأرض بنظام التقسيط.
واضاف «أبو الشباب»، أن النقابة ستنظم رحلة إلى مدينة الغردقة، وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيل الاشتراك المحامين وأسرهم.
وبدأت نقابة محامي سوهاج الفرعية، برئاسة عادل أبو الشباب، في تجديد مبنى النقابة بالكامل؛ حيث إنه منذ افتتاحه عام 1994 لم تجر عليه أي أعمال صيانة أو تجديدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق