نهاية الاكتتاب العام في سهم إي فاينانس في بسعر 13.98 جنيها 17 أكتوبر

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنتهي فترة الاكتتاب العام لسهم إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، يوم 17 أكتوبر الجارى، وذلك بسعر نهائي لطرح سهم الشركة بالبورصة المصرية عند 13.98 جنيه للسهم. وكانت فترة الاكتتاب العام بدأت من يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر الجاري، لمدة 8 ايام.ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على زيادة عدد أسهم شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية المطروحة للبيع في ليصبح 417.77 مليون سهم، بما يمثل 26.1% من إجمالي أسهم الشركة القائمة بدلًا من 257.77 مليون، والتي تمثل نسبة 16.1%، فيما قررت البورصة مد ساعات العمل المخصصة لتسجيل العملاء الجدد، مما يمهد الطريق لإنجاح اكتتاب الشركة. يشار إلى أن حجم شريحة الطرح العام يبلغ 25.77 مليون سهم تمثل نسبة 10% من اجمالي أسهم المطرحة للبيع، والتي تمثل نسبة 1.61% من إجمالي سهم الشركة المصدرة، والحد الأدنى للطلبات 100 سهم وبحد أقصى عدد أسهم الطرح العام.

فيما يبلغ حجم شريحة الطرح الخاص 232 مليون سهم تمثل نسبة 90% من عدد الأسهم المطروحة للبيع، والتي تمثل 14.5% من إجمالي أسهم الشركة المصدرة. والحد الأدنى لطلبات المستثمرين الأفراد ذوي الملاءة المالية في الطرح الخاص يبلغ 5 ملايين جنيه ودون حد أقصى، فيما يبلغ الحد الأدنى للمؤسسات المالية 10 ملايين جنيه ودون حد أقصى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أخبار البورصة المصرية اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

البورصة المصرية تربح 2.7 مليار جنيه وسط تباين مؤشراتها في ختام تعاملات اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة