شقق الإسكان الاجتماعي.. موعد أضخم طرح للوحدات

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتساءل كثيرًا من المواطنين خلال الفترة الحالية، عن موعد الطرح الجديد الخاص بـ شقق الإسكان الاجتماعي، والتي يتم الإعلان عنها بشكل دوري، حيث كشف المهندس خالد عباس نائب الإسكان للمشروعات القومية، موعد الطرح القادم من وزارة الإسكان والذي سيكون بالتمويل العقاري.

شقق الإسكان الاجتماعي

وبين عباس، أنه خلال الأيام الأولى من شهر نوفمبر الحالي سيتم الإعلان عن مواعيد الحجز في أضخم طرح لوحدات الإسكان المتنوعة، التي تناسب مختلف شرائح المجتمع، وأن المشروعات التي سيتم طرحها ستكون معظمها جاهز للتسليم وبنظام التمويل العقاري بفائدة 3 %، ولمدة سداد تصل إلى 30 عامًا.

أماكن شقق أضخم طرح

جنة:

يتواجد في 8 مدن جديدة هم:

(القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – 6 أكتوبر – الشروق – الشيخ زايد – المنيا الجديدة – دمياط الجديدة – ملوي الجديدة).

تفاصيل مشروع جنة:

عبارة عن كمبوند متكامل به كل الخدمات من مناطق تجارية وبوابات أمن وسور خرساني، كما يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب بأعلى جودة، كما أنها  متوافقة مع مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3%، لكن بعض أسعار الشقق تتجاوز المليون جنيه و400 ألف، وفي هذه الحالة سيتم التعامل وفقًا لمبادرة التمويل العقارى بفائدة 8%.

سكن :

المشروع الثاني وهو سكن مصر للإسكان المتوسط، حيث تتواجد الشقق بـ12 مدينة جديدة هم:

(أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – العبور – القاهرة الجديدة – العلمين الجديدة – المنصورة الجديدة – المنيا الجديدة – بدر – غرب قنا – دمياط الجديدة – الشروق – ناصر “غرب أسيوط”).

وحدات سكن مصر جاهزة للتسليم في معظم المدن، حيث يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب أيضًا، لكن يوجد سور شجري حول المشروع ولا يوجد بوابات آمن، لكن يوجد حصة في الأرض من المشروع الحاجزين.

دار مصر:

حيث تتواجد شقق دار مصر بـ8 مدن جديدة:

(15 مايو – حدائق أكتوبر – الشروق – القاهرة الجديدة – السادات – العاشر من –بدر – العرب الجديدة).

الإسكان المتميز:

ومن ضمن المشروعات التي سيتم طرحها أيضا الإسكان الساحلي المتميز، بمدن:

(العلمين الجديدة – دمياط الجديدة رشيد الجديدة ).

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة