الدولة للإنتاج الحربي” يعود إلى أرض الوطناليوم الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:25 مـ   منذ 15 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد إلى أرض الوطن المهندس/ محمد أحمد مرسي الدولة للإنتاج الحربي بعد إنتهاء زيارته لمعرض "دبي للطيران 2021" والمقام خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر الجاري بمطار آل مكتوم الدولي في إمارة دبي.

وكان وزير الدولة للإنتاج الحربي قد أشاد بتنظيم المعرض وعمق العلاقات (المصرية-الإماراتية)، كما أشاد بما اطلع عليه من إمكانيات وقدرات تصنيعية وفنية وبشرية وتكنولوجية بالشركات والجهات المشاركة بالمعرض، معرباً عن حرص وزارة الإنتاج الحربي على توطين ونقل التكنولوجيات المتقدمة بمختلف المجالات.

كما قام الوزير "مرسي" خلال مشاركته في فعاليات المعرض بدعوة العديد من الشركات المشاركة إلى تبادل الزيارات والوفود الفنية مع شركات الإنتاج الحربي للإطلاع علي الإمكانيات التكنولوجية والتصنيعية المتوفرة لدى كل جانب وتحديد مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك، كما قام بتوجيه الدعوة لعدد من الشركات للمشاركة فى معرض "EDEX 2021" المقرر إقامته فى في الفترة من 29/11 حتى 2/12/2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة