ننشر أسعار الدواجن الثلاثاء 16 نوفمبر 2021

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تراجعت  أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر2021، بجميع محال البيع الجملة والتجزئة، حسب بورصة الدواجن ، وذلك بعد أن كانت ثابتة على أسعارها المدّة الماضية وطوال الأسبوع المنقضي، لتقف عن ارتفاعها، وتسجل اليوم 25 للكيلو في المزرعة، بعد أن كانت 26 جنيها أمسِ، وتزداد من 3 إلى 5 جنيهات للمستهلك، كما سجلت الدجاجة الكاملة اليوم نحو 42 جنيهًا في جميع مختلف محال البيع والشراء بأنحاء الجمهورية، حسب تصريحات عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، وَسْط حالة من الانتعاش والزحام على محال بيع الدواجن.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021

“محتوى بلس”، يستعرض في السطور التالية، أسعار الدواجن والبيض خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر، وهو ما يشغل بال الكثير من ربات البيوت:

أسعار الدواجن اليوم

انخفضت  أسعار الدواجن البيضاء خلال تعاملات اليوم، حيث وصلت في المزرعة إلى 25 جنيها، وللمستهلك ما بين 29 إلى 30 جنيهًا في الكيلو الواحد بانخفاض جنيه، وأسعار الدواجن البلدي في المزرعة بين 33 و34 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر 39 جنيهًا، والفراخ الأمهات سجلت 22 جنيهًا في المزرعة، والساسو وصلت إلى 38 جنيهًا للمستهلك و سجلت سعر الدجاجة الكاملة اليوم نحو 42 جنيهًا.

أسعار البط اليوم

وبلغ سعر كيلو البط المسكوفي في المزرعة عند 38 جنيهًا، وأيضًا ظل سعر كيلو البط الفرنساوي ثابتًا عند 25 جنيهًا، كما سجل سعر كيلو البط المولار نحو 30 جنيهًا.

أسعار اللحوم البيضاء

الورك 32 جنيها.

الكبد والقوانص نحو 45 جنيهًا.

الكتكوت ساسو ما بين   2.5 إلى 6 جنيهات

كيلو كبد الدجاج 40 جنيهًا.

الدبابيس إلى 45 جنيهًا.

كيلو  البانيه 70 جنيهًا.

الشيش 60 جنيهًا.

أسعار الحمام اليوم

بلغ سعر الجوز من الحمام نحو 60 جنيهًا للمستهلك مذبوحًا.

أسعار الكتاكيت اليوم

وسجل سعر الكتكوت اليوم ما بين 8 إلى 11 جنيهًا، وسعر الكتكوت الرومي فرنساوي أبيض فرز أول ممتاز، عمر يوم، إلى نحو 65 جنيهًا، كما سجّل سعر البط المسكوفي عمر 17 يومًا، فرز أول ممتاز، نحو 40 جنيهًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة