الارشيف / اقتصاد / الطريق

الهيئة العربية للتصنيع: معرض ايديكس يدل على قوة في المنطقة والشرق الأوسط

كشف الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أهمية المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية ايديكس 2021، مؤكدا أنه يدل على قوة في المنطقة العربية والأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف عبد المنعم التراس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة ، مساء اليوم الاثنين، أنه يوجد إقبال كبير من الشركات الوفود الرسمية على المعرض الدولي إيديكس 2021، متابعا أن المعرض يحضره أكثر من 400 شركة عارضة، يمثلون 42 دولة.

اقرأ أيضا: بوابة مصر الرقمية تعود للعمل مجددا بعد توقفها لساعات

وتابع الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الطائرة بدون طيار أول طائرة استطلاع مصرية 100%، موضحا أنه لها قدرات عالية، بتصميم وتصنيع وتطوير بأيدي مصرية 100%.

وأكمل الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الطائرة نوت من ضمن أهدافها مراقبة الحدود والتصدي لأهداف معادية على الأرض، مستدركا أن الإقبال الكبير على المعرض يعني الثقة في التصنيع العسكري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا