ارتفاع العملات الرقمية خلال تعاملات

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استردت العملات الرقمية جزءا من خسائرها مع عودتها إلى الارتفاع خلال تعاملات الاثنين في أعقاب تراجعها بشدة يوم الجمعة الماضي.

وارتفع عملة البتكوين أكبر العملات الرقمية اليوم بنسبة 4ر3% إلى حوالي 58266 دولار للوحدة الواحدة. كما ارتفعت العملات الرقمية الأخرى ليرتفع مؤشر بلومبرج للعملات المشفرة بنسبة 5ر5% في بعض لحظات التعاملات.

كانت عمليات البيع الكثيف للعملات الرقمية يوم الجمعة الماضية التي صادفت يوم التسوق الشهير "الجمعة السوداء" قد دفعت المستثمرين إلى الانسحاب من الأصول المالية الأعلى مخاطرة ومنها العملات الرقمية لتسجل عملة البتكوين أسوأ أداء لها منذ حوالي شهرين. وانخفض سعر البتكوين يوم الجمعة إلى أقل من أعلى مستوى له على الإطلاق بنسبة 20% تقريبا.

وتتعرض البتكوين لضغوط مستمرة منذ أن وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق وكان 69 ألف دولار للوحدة الواحدة يوم 10 نوفمبر الماضي، مدعومة بإطلاق صناديق استثمار قابلة للتداول مرتبطة بالعملات الرقمية في الولايات المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة