إكسبو دبي.. العالم يحتفي بعيد الاتحاد الخمسين

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل الجناح الوطني لدولة في إكسبو دبي، الخميس، بعيد الاتحاد الخمسين في إطار احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي.

حضر الاحتفال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، التسامح والتعايش والمفوّض العام لإكسبو 2020 دبي، ونورة الكعبي وزيرة الثقافة والشباب والمفوض العام لجناح الإمارات، وريم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي والمدير العام لإكسبو 2020 دبي.


وشارك في الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين مفوّضون عامون لـ ١٥٠ جناحاً في إكسبو 2020 دبي والضيوف والزوّار من جميع أنحاء العالم.


جدير بالذكر أن الجناح الوطني في إكسبو 2020 دبي يروي قصة الإمارات "موطن والإنجاز" ويقدم فكرة شاملة عن الثقافة الإماراتية.


وتم تصميم الجناح على هيئة "صقر الريادة" الذي يتأهب للتحليق في آفاق المجد والتميز ليجسد القيم التي قامت عليها الدولة ويعكس الأهداف الطموحة لرحلة حافلة بالعمل الجاد والتفاني والعطاء.


وسخرت فيها الإمارات كل الإمكانات لبناء الإنسان القادر على امتلاك زمام مستقبله والمتمكن من تحويل طموحاته وتطلعات وطنه إلى نجاحات يفاخر بها العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة