توقعات بارتفاع أسعار عقارات دبي 5% خلال العام المقبل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير حديثة عن توقعات بارتفاع أسعار العقارات 5% في خاصة في دبي، بعدما أظهر مسح أجرته رويترز لآراء محللين عقاريين أن أسعار المساكن في دبي من المتوقع أن تواصل ارتفاعها خلال العام المقبل .

توقع تقرير وكالة الأنباء العالمية، أن ترتفع الأسعار بمثلي الزيادة التي كانت متوقعة قبل ثلاثة أشهر، وذلك بدعم الطلب من مستثمرين أجانب وتحسن القدرة على الشراء.

اقرأ أيضا: سفير مصر الجديد لدى الأردن يقدم أوراق اعتماده للملك عبد الله الثاني

يتوقع ارتفاع أسعار العقارات انتعاش اقتصاد دبي بشكل كبير هذا العام، مع الإمارات قطاعي التجارة، بشكل واسع على العالم بعد إكسبو دبي، وفتح السفر في ظل نجاح حملة التطعيم وتخفيف مبكر للقيود المرتبطة بكوفيد-19، مما دعم القطاع العقاري الذي كان يواجه صعوبات في السابق.

شهد قطاع العقارات في دبي في أكتوبر أفضل أداء منذ ثماني سنوات ومن المتوقع أن يستمر القطاع في هذا الاتجاه في 2022، بحسب بيانات شهرية من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وانتهى الاستطلاع إلى ارتفاع 5% في المتوسط في أسعار المساكن في دبي في 2022 أي مثلي زيادة 2.5% كانت متوقعة قبل ثلاثة أشهر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة